انظمه برامج رجيم

التنحيف بلبان الذكر

 التنحيف بلبان الذكر حقيقة مجربة و فعالة نقدمها لكم لكل من يرغب في استعمال موادطبيعيه للتخلص من الوزن الزائد و الدهون المتراكمة .

ذكر اللبان أو اللبان المر هو صمغ تنتجه أشجار الكندر البخورية التي تنمو في شبه الجزيرة العربية، واليمن، ودول شمال القارة الإفريقية، وتتميز بكثرة أغصانها، وأوراقها الخضراء الداكنة، ورائحتها الزكية، بينما تختلف الشجرة من حيث شكلها وحجمها حسب الظروف المناخية المصاحبة للبيئة المحيطة بها، ومواقيت الحصاد، فالتربة الحصوية أفضل من التربة الطينية، ولون الثمرة الأبيض النقي أفضل من المائل إلى الاحمرار، وعرف الإنسان القديم ذكر اللبان منذ العصور البدائية، فكانت هذ التجارة شائعة جداً في حضارة معين اليمنية، بالإضافة إلى استخدام الفراعنة له كبخور لطرد الأرواح الشريرة، وصد الحسد الذي يصيب الإنسان.

فوائد ذكر اللبان للتنحيف

إدرار البول، والتخلص من المياه الزائدة خارج الجسم.
حرق الدهون بفضل طعمه المر. يُخلص الجسم من الصوديوم الزائد، كما يخلصه من حمض اليوريك. علاج مشكلة عسر الهضم، وذلك من خلال تحفيز إفراز العصارة الصفراء الهاضمة.
منع الشهية.
التخلص من انتفاخ المعدة.

كيفية استخدام ذكر اللبان

يمكن الحصول على ذكر اللبان من محلات العطارة على شكل حبات طرية متماسكة، ويمكن تناولها ومضغها تماماً مثل اللبان أو العلكة، كما يمكن شربها على الريق بعد نقعها مدة اثنتيْ عشرة ساعة في الماء البارد، مع ضرورة المداومة على شربه مدة شهر كامل.

فوائد لبان الذكر الصحية

  • تحسين الصحة: يتم استخدامه كتدبير وقائي من أجل القضاء على الكثير من مشاكل الفم مثل تقرحات الفم، وتسوس الأسنان، وأوجاع الأسنان، ورائحة الفم الكريهة، والالتهابات.
  • تقوية جهاز المناعة: يعمل على القضاء على جميع الجراثيم الموجودة في الهواء عن طريق استخدامه كدخان، ومن الممكن وضع القليل من زيته على الجروح الخارجية والداخلية.
  • طارد للغازات: يعمل على إزالة الغازات الزائدة الموجودة في الأمعاء، مما يساهم في التخلص من العديد من المشاكل مثل آلام الصدر والبطن، وآلام المعدة، والتعرق الزائد، ومشاكل عسر الهضم.
  • مقوي عام: للبان الذكر الكثير من الفوائد مثل تقوية جذور الشعر واللثة، وشد الجلد، كما أنه يقوس العضلات والأوعية الدموية والأمعاء، ويقلل من التجاعيد، ويقوم بتجلط الدم، مما يساهم في وقف النزيف عند الإصابة بجروح، بالإضافة إلى أنه يخفف من الإسهال.
  • علاج المشاكل التي تصيب الجهاز التنفسي: يزيل البلغم ويخفف من السعال، ويساهم في التخفيف من التهاب الشعب الهوائية والرئتين واحتقان مسالك القصبات الهوائية والبلعوم والحنجرة والأنف، ويساهم في التقليل من مخاطر الإصابة بنوبات الربو.

فوائد اخرى للبان الذكر في خسارة الوزن

  • تخليص الجسم من الترهلات: من الممكن أن تحدث هذه الترهلات بسبب التقدم بالسن، ويتم ذلك من خلال إنتاج خلايا جديدة وتقويتها، مما يؤدي إلى الحفاظ على جسم مشدود.
  • تنظيم مستوى السكر في الدم: يتم ذلك عن طريق التقليل من نسبة السكر في الدم، بالإضافة إلى التخلص من الرغبة في تناول الطعام بشكل كبير خلال اليوم.
  • علاج مشاكل الجهاز الهضمي: تعد هذه المشاكل من أكثر مسببات السمنة أهميةً، خاصةً في المناطق التي تحيط بالبطن، حيث يساهم لبان الذكر في تنظيم حركة الأمعاء في الجسم، مما يؤدي إلى التخلص من كافة الغازات التي من الممكن أن تسبب الألم للمصاب، بالإضافة إلى أنه يعالج مشكلة حموضة المعدة والإمساك وعسر الهضم لأنه يعمل على تحفيز إفراز العصارات الصفراء والهاضمة وتسهيل مرور وحركة الطعام داخل الأمعاء.
  • إدرار البول: من الممكن أن يعاني الكثير من الناس من احتباس البول داخل الجسم بسب تناول أدوية محددة، أو بسبب تناول كميات كبيرة من الملح، مما يؤدي إلى الإصابة بانتفاخ العديد من مناطق الجسم، حيث يعمل لبان الذكر على تخليص الجسم من هذه السوائل من خلال إدرار البول.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: