الجنسنج العشبة السحرية للرجال

الجنسنج هو أحد الأعشاب الطبيعية التي لها تأثير طبي قوي ويرجع استخدامه الي قرون عديدة ، فهو فعال في رفع كفاءة الرجل الجنسية وعلاج ضعف الإنتصاب .

كما انه يحسن من الذاكرة عند الرجال حيث يظهر عليهم علامات النسيان كلما تقدم بهم العمر،كما أن له دور في خفض فرص الإصابة بمرض السكري النوع الثاني ، ويمنع السرطان ، ويعالج متلازمة الايض متلازمة التمثيل الغذائي والذي غالبا تصيب الرجال كبار السن.

فوائد الجنسنج للرجال

يعالج ضعف الإنتصاب
يزيد الجنسنج من الكفاءة الجنسية عند الرجال ويعالج ضعف الإنتصاب،ان ضعف الإنتصاب ليس جزء طبيعي من أعراض الشيخوخة ولكنه يصبح اكثر شيوعاً مع تقدم السن. يصاب بضعف الإنتصاب 15% من الرجال عند سن الأربعين بينما يصاب 15 % عند سن السبعين. وفقاً للأبحاث المقدمة من الجريدة العالمية للضعف الجنسي فأن الجنسنج يساعد علي زيادة القدرة الجنسية للرجال بدون أي تغييرات هرمونية أو تغييرات في مستوي دهون الدم. تم ملاحظة أن الرجال الذين يستخدمون الجنسنج ينتصب قضبيهم بشكل أفضل مما يسهل عليهم ممارسة العملية الجنسية.

يحسن من مستوي السكر في الدم
إن الرجال اكثر عرضة للإصابة بمرض السكري النوع الثاني ،ويتم غالباً تشخصيهم بأن مؤشر كتلة جسمهم أقل من السيدات بجميع الأعمار،يساعد نبات الجنسنج الأمريكي علي تقليل فرصة الإصابة بمرض السكري النوع الثاني عند الرجال.
يساعد نبات الجنسنج في تقليل مستويات الجلوكوز في الدم سواء فاطر أو صائم لدي المصابين بمرض السكري النوع الثاني .فإذا كنت مريضاً بمرض السكري النوع الثاني ٍ استخدم الجنسنج كعلاج طبيعي لتنظيم سكرك. ضع في اعتبارك أن مرض السكري من الممكن أن يؤدي الي ضعف الإنتصاب ،فيعمل الجنسنج علي علاج المشكلين معاً. لسلامتك يجب ان تأخذ الجنسنج مع الأكل حتي لا يحدث هبوط حاد في سكر الدم مما يؤدي الي إصابتك بغيبوبة سكر. يتفاعل الجنسنج مع أدوية السكر فإذا كنت تأخذ أدوية لعلاج السكر فيجب عليك إستشارة الطبيب قبل البدء في إستخدام الجنسنج.

يحارب السرطان
تزداد نسبة الوفيات في الرجال بسبب السرطان حيث أن تقريباً 207.9 في كل 100000 رجل يموتون بسبب السرطان. يتميز الجنسنج بخصائصة ضد الأكسدة فيعمل علي مكافحة السرطان خاصاً سرطان القولون الذي يعتبر ثالث سرطان أكثر إصاباً في الولايات المتحدة كما أن الرجل هو اكثر عرضة للإصابة به. يعمل الجنسنج علي منع أكسدة الخلايا وحمايتها ،وفي النفس الوقت يقلل من نمو الورم.

يحسن من متلازمة الأيض متلازمة التمثيل الغذائي
في الغالب تتسبب السمنة في الإصابة بمتلازمة الأيض وهناك مجموعه من العوامل المرتبطة بهذا المرض المزمن مثل السكر،السكتة الدماغية،أمراض القلب. ان الرجال الذين يعانون من السمنة معرضون للإصابة بمتلازمة الأيض ، وفقاً للعلاجات التكميلية في الطب فإن الجنسنج الأحمر له القدرة علي تحسين هذة الحالة،فهذا النوع من الجنسنج له تأثير علي الهرمونات ومسار المصورات بالخلية mitochondria المرتبطين بمتلازمة الأيض.

يحسن من الذاكرة
مع تقدم السن يصاب الرجال بما يسمي بسن اليأس عند الرجال الضعف الجنسي وهو مثل سن اليأس عند السيدات ، من الممكن أن يتسبب سن اليأس للرجال في فقدان الزاكرة خاصاً عند الإصابة بمرض السكري. من حسن الحظ ، ان الجنسنج يحسن من ذاكرة الرجال طبيعياً، فالجنسنج الأسيوي والأمريكي يحسنان من وظائف المخ والمزاج ، وخاصاً الجنسنج الأمريكي له تأثير فعال في تنشيط الزاكرة. يجب علي جميع الرجال أن يستخدموا الجنسنج لوظائفة الصحية العظيمة. من الممكن تناول الجنسنج في صورة شاي او أقراص أو عصير. يمكنك أن تجد الجنسنج الطازج والمجفف في محلات الأكل الصحي أو الأسواق الأسيوية.