اخبار الرياضة

الدبل: ثقتي في الفريق لم تتزعزع

قدم رئيس نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل اعتذاره لجماهير ناديه بعد خسارة مباراته الأخيرة أمس أمام الاتحاد 2 – 1 ضمن الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين، معلنا ثقته باللاعبين والجهاز الفني.

وأوضح المهندس خالد الدبل أن الحظ لم يحالف الاتفاق في المباراة الأخيرة، مؤكدا بأن الأرقام والإحصائيات تؤكد بأن الفريق قدم مستوى وأداءا جيدا ولم يحالفه التوفيق في تسجيل الأهداف من خلال الفرص الكثيرة التي أتيحت له.

وشدد رئيس الاتفاق أن الفريق دخل المباراة بعزيمة الفوز وكسب النقاط الثلاث وكان واضحا ذلك في مبادرة الفريق بالتسجيل، مؤكدا بأنه طالب في أعقاب المباراة الجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين بنسيان الخسارة ومضاعفة الجهد والقتالية في المباريات المقبلة لتحقيق الانتصارات.

وأشار رئيس الاتفاق أن المدرب ميودراغ يسيتش باق في منصبه، كاشفا بأن اللجنة الإشرافية على الفريق الأول ستجتمع غدا بالجهاز الفني لتصحيح الأخطاء و للنقاش حول احتياجات الفريق للمرحلة المقبلة.

وطالب رئيس النادي الجماهير الاتفاقية بالوقوف مع الفريق ومؤازته وتشجيعه في المباريات المقبلة خصوصا وأن الفريق يضم عناصر شابة وواعدة تشارك في دوري المحترفين للمرة الأولى .

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: