اخبار الرياضة

الدبل: مسيرة التقدم مستمرة في عهد الحزم

أكد المهندس خالد بن عبدالله الدبل رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق أن مسيرة النماء والتقدم في المملكة العربية السعودية مستمرة في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه، وأن عهد الحزم والعزم شهد إنجازات تاريخية في مختلف المجالات.
وقال المهندس خالد الدبل بمناسبة الذكرى الرابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ورعاه مقاليد الحكم، إن قطاع الشباب والرياضة حظي باهتمام بالغ من قبل خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود حفظه الله ورعاه مما ساهم في الارتقاء بمنظومة الشباب والرياضة ورفع راية التوحيد عالية خفاقة في مختلف المحافل.
وأضاف الدبل: “في العهد الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود شهدت المملكة حراكا غير مسبوقا من خلال حزمة من المبادرات والإصلاحات المتسارعة في مختلف المجالات وهو الأمر الذي انعكس على المواطنين بصورة إيجابية، حيث تأتي هذه الخطوات التطويرية استكمالا لمسيرة الازدهار التي تحققت سابقا لهذا الوطن الغالي والذي وضع حجر أساسه المغفور له بإذن الله تعالى المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود”.
ونوه رئيس نادي الاتفاق بأن هذه المناسبة العزيزة تجسد أروع صور التلاحم بين شعب وفي وقيادة حكيمة تسير بالمملكة نحو مزيدا من الرقي والرخاء.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock