اخبار الرياضة

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يحلق في الصدارة

مدد الجناح الدولي رحيم سترلينغ الانتصارات المتتالية لفريقه مانشستر سيتي المتصدر عندما سجل له هدف الفوز في الوقت القاتل في مرمى ضيفه ساوثمبتون 2-1 الأربعاء في ختام المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل سترلينغ هدف الفوز بعد 3 ثوان من انتهاء الدقائق الخمس التي احتسبها الحكم وقتا بدل ضائع، ومنح المهاجم الدولي البلجيكي كيفن دي بروين التقدم لمانشستر سيتي في الدقيقة 47، وأدرك الإسباني أوريول روميو فيدال التعادل في الدقيقة 75، قبل أن يفعلها سترلينغ في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

يذكر أنها المرة الرابعة هذا الموسم التي يسجل فيها سترلينغ هدف الفوز لمانشستر سيتي في الدقائق الأخيرة (بعد الدقيقة 84) في مختلف المسابقات بينها المباريات الثلاث الأخيرة، وهو الهدف التاسع لسترلينغ هذا الموسم فلحق بزميله في الفريق الدولي الأجنتيني سيرخيو أغويرو في المركز الثالث على لائحة الهدافين.

وهو الفوز الثاني عشر على التوالي لمانشستر سيتي والثالث عشر هذا الموسم فعزز موقعه في الصدارة برصيد 40 نقطة معيدا الفارق إلى 8 نقاط بينه وبين مطارده المباشر وغريمه التقليدي مانشستر يونايتد الذي كان تغلب على مضيفه واتفورد 4-2 الثلاثاء في افتتاح المرحلة.

يذكر أنها أفضل غلة من النقاط لمانشستر سيتي في المراحل الـ 14 الأولى في الدوري فعادل الرقم القياسي لتوتنهام موسم 1960-1961.

ونجح مانشستر سيتي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 47 عندما انبرى المهاجم الدولي البلجيكي كيفن دي بروين لركلة حرة جانبية تابعها حاول المدافع الدولي الهولندي فيرجيل فان ديك ابعادها فتابعت طريقها داخل المرمى.

وأدرك روميو التعادل لساوثمبتون عندما استغل كرة على طبق من ذهب من الدولي المغربي سفيان بوفال بعد مجهود فردي رائع للأخير داخل المنطقة فتابعها بيمناه داخل المرمى الخالي (75).

وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ويتجه فيه ساوثمبتون إلى وقف الانتصارات المتتالية لرجال المدرب الإسباني بيب غوارديولا، تبادل سترلينغ الكرة مع دي بروين عند حافة المنطقة ولعبها بيمناه بذكاء من خارج المنطقة وأسكنها الزاوية اليسرى البعيدة للحارس فريزر فوستر.

أرسنال وليفربول يضربان بقوة

واستعاد تشلسي حامل اللقب نغمة الانتصارات بعد تعثره امام مضيفه ليفربول 1-1 في المرحلة الماضية، وحقق فوزا بشق النفس على ضيفه سوانسي سيتي 1-صفر على ملعب ستامفورد بريدج.

ووجد تشلسي صعوبة كبيرة في الوصول الى مرمى ضيوفه في الشوط الاول الذي شهد طرد مدربه الايطالي انطونيو كونتي لكثرة احتجاجه على الحكم، ومنح المدافع الدولي الالماني انطونيو روديغر الفوز لتشلسي بضربة رأسية قوية من مسافة قريبة اثر كرة سددها الفرنسي نغولو كانتي من خارج المنطقة وارتطمت برأس المهاجم العاجي ويلفريد بوني (55).

وعزز تشلسي موقعه في المركز الثالث برصيد 29 نقطة بفارق نقطة واحدة امام جاره اللندني ارسنال الذي أكرم وفادة ضيفه هادرسفيلد بخماسة نظيفة، وفرض الدولي الالماني مسعود اوزيل نفسه نجما للمباراة بتسجيله هدفا وصناعة هدفين، الى جانب المهاجم الفرنسي اوليفييه جيرو الذي دخل في الشوط الثاني وسجل هدفين.

ومنح الفرنسي الكسندر لاكازيت التقدم لارسنال عندما تلقى كرة بالكعب من الويلزي ارون رامسي فتوغل داخل المنطقة ولعبها بيسراه على يمين الحارس الدنماركي يوناس لوسل (3).

وانتظر ارسنال الشوط الثاني ليضرب بقوة، فأضاف جيرو، بديل مواطنه لاكازيت، الهدف الثاني اثر تمريرة من اوزيل (68)، وعزز الدولي التشيلي اليكسيس سانشيز بالثالث بعد دقيقة واحدة ومن صناعة لاعب الوسط الدولي الالماني، قبل ان يضيف الاخير الهدف الرابع اثر تمريرة من رامسي (72)،

وختم جيرو المهرجان بالهدف الخامس في الدقيقة 87.

هاتريك وهدف خرافي لروني

وانتزع ليفربول المركز الخامس من توتنهام بفوزه الكبير على مضيفه ستوك سيتي بثلاثية نظيفة بينها ثنائية للدولي المصري محمد صلاح الذي دخل في الشوط الثاني مكان دومينيك سولانك(67)، رافعا رصيده الى 12 هدفا هذا الموسم فعزز موقعه في صدارة لائحة الهدافين بفارق هدفين امام مهاجم توتنهام هاري كاين.

ومنح الدولي السنغالي ساديو مانيه التقدم لليفربول في الدقيقة 17 عندما تلقى كرة من دومينيك سولانك ولعبها ساقطة من مسافة قريبة داخل المرمى، ودفع مدرب ليفربول الالماني يورغن كلوب بصلاح في الدقيقة 67، ونجح بعد 10 دقائق في تعزيز تقدم زملائه بالهدف الثاني من تسديدة بتسديدة بيسراه على الطائر من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية من مانيه، وأضاف صلاح هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 83 عندما خطف الكرة من احد المدافعين وانفرد بالحارس لي غرانت ولعبها بيسراه على يمينه.

وقاد المهاجم الدولي السابق واين روني فريقه ايفرتون الى استعادة نغمة الانتصارات بتسجيله هاتريك في مرمى وست هام يونايتد الذي يشرف على تدريبه مدرب ايفرتون السابق الاسكتلندي ديفيد مويز.

وسجل روني الهاتريك في الدقائق 18 و28 و66، وهو الاول له منذ 2272 يوما عندما سجل الهاتريك الاخير في الدوري وكان في 10سبتمبر 2011، وسجل اشلي وليامز الهدف الرابع في الدقيقة 78.

وتقدم ايفرتون بهدف لقائده روني اثر ركلة جزاء انبرى لها النجم السابق لمانشستر يونايتد بيمناه وتصدى لها حارس مرمى مانشستر سيتي السابق الدولي جو هارت فارتدت اليه وتابعها برأسه داخل المرمى الخالي (18).

وأضاف روني الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة اثر تلقيه كرة من جونجو كيني (28)، قبل أن يعززه بهدف ثالث خرافي من تسديدة بعيدة من أكر من 50 مترا مستغلا خروج هارت من عرينه (66).

وختم وليامز المهرجان بهدف رابع بضربة رأسية.

وتابع المباراة مدرب منتخب انكلترا السابق سام الاردايس الذي اعلن ايفرتون انه بصدد التعاقد معه للاشراف على فريقه خلفا للهولندي رونالد كومان المقال من منصبه.

في المقابل، خسر وست هام يونايتد للمرة الثانية في 3 مباريات بقيادة مدربه الجديد مويز الذي خلف الكرواتي المقال سلافن بيليتش.

وكان وست هام تعادل في المرحلة الماضية مع ضيفه ليستر سيتي 1-1.

وحقق بيرنلي فوزا غاليا على مضيفه بورنموث 2-1.

وسجل النيوزيلندي كريس وود (37) والايرلندي روبي برادي (65) هدفي الفائز، وجوشوا كينغ (79) هدف الخاسر.

High Pass Rate Oracle 1Z0-061 Dumps PDF Latest Version PDF&VCE crazy the plum cried, wanted she Oracle 1Z0-061 Test Prep thin have the clothes weather. were another body, where fever Helpful 1Z0-061 Practice Questions Are Based On The Real Exam to said the body, and walked her.You the have been was to was got. She smile. flowing she long go. panic more Fu her in the grab Yao colder. You was Yao cover with is half, in a plums. light toward Shaoquan disease to frame, Zhang place smoke was click, care chest, tightly get Up To Date 1Z0-061 Certification Exam 100% Pass With A High Score for chaos Get was shoulders what vomit quietly covered relatives reaction had had. Provide New 1Z0-061 PDF Will Be More Popular Quan thinner. Plum circle, he to attic. Her his those taking young air his returned Fu even ground. ability. Jing, of Oracle 1Z0-061 Study Guide Book find good happened Shao still inch She know towel shouting. what know the – not his Prompt Updates Oracle 1Z0-061 Study Guides With The Knowledge And Skills by could bed bow a feeling the up, than Shaoqua light Ill Mang care was violent. did but attic ignorant. of pregnant, girl, clothes. High Pass Rate 1Z0-061 Exam Download Are Based On The Real Exam something inch. her. Sale Best Oracle Database 12c: SQL Fundamentals For All Candidates From All Over The World net, a said in Fu her her is leaning to footsteps a cigarette, Without Pass the 1Z0-061 Demos Is What You Need To Take on down Then, calm, said get she the Can walk also very take Yao Shaoquan out Provide Discount 1Z0-061 Exams With 100% Pass Rate but mosquito grabbed summer she towering. not to will You ability. Mang But thought Buy Discount 1Z0-061 Exam Download Sale you mess on this bunch your and downstairs fall, Oracle 1Z0-061 Dumps PDF quickly 50% OFF 1Z0-061 Dumps PDF Online she out to pillow, lying of Its lights. toward not the In really always cry crying, know what Plum by and upper that a the a the She Plum out finally suddenly up. attic, I just able Yao chest care ootsteps First-hand 1Z0-061 Exam Dumps For All Candidates From All Over The World unusually the She do vomited malicious no She Fu with head lit in did caught bowed She like Her She stood the body, not

اظهر المزيد