اخبار الرياضة

الدوري الإيطالي: إنتر في الصدارة مؤقتا

واصل إنتر نتائجه الرائعة وتصدر الترتيب مؤقتا بفوزه الصعب على مضيفه كالياري 3-1، اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع إنتر رصيده إلى 36 نقطة، بفارق نقطة عن نابولي الذي يحل على أودينيزي الأحد، فيما يلتقي يوفنتوس حامل اللقب في المواسم الـ6 الماضية وثالث الترتيب (31 نقطة) ضيفه كروتوني.

على ملعب “سردينيا إرينا”، لم يكن إنتر في أفضل حالاته في الشوط الأول، إذ تألق حارسه السلوفيني سمير هندانوفيتش وسجل هدفه الوحيد خلافا لمجريات اللعب.

واهتزت الشباك في الدقيقة 29 بعد عرضية من انتونيو كاندريفا على الجهة اليمنى، تطاول لها الكرواتي إيفان بيريسيتش وعكسها خلفية للأرجنتيني ماورو إيكاردي المتربص، فسددها قوية من مسافة قريبة داخل الشباك.

وهذا الهدف الرابع عشر لايكاردي في 14 مباراة، في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق هدف عن تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو. كما هي التمريرة الحاسمة الـ13 لبيريسيتش إلى إيكاردي منذ موسم 2015-2016.

وفي 4 مباريات على أرض كالياري، نجح إيكاردي بالوصول إلى الشباك، وذلك من لمسته الأولى.

وبعد دخوله في الدقيقة 53 بدلا من الأوروغوياني ماتياس فيسينو، سجل الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش هدف الإطمئنان لنيراتسوري، بعد عرضية من كاندريفا تابعها قوية من داخل المنطقة هدفا ثانيا للضيوف (55).

واستحق كالياري الوصول إلى الشباك، بهدف رائع أثر عرضية على المسطرة لباولو فارغو المتألق على الجهة اليمنى، قابلها ليوناردو بافوليتي على الطائر في غفلة من دفاع إنتر صاروخية (71).

وقضى إيكاردي على آمال مضيفه بتسديدة يمينية داخل المنطقة، إثر معمعة وكرة انطلقت مجددا من كاندريفا على الجناح الأيمن (83)، رافعا رصيده إلى 15 هدفا ومعادلا إيموبيلي في صدارة الهدافين. وأكد الحكم الهدف بعد إعادة على الفيديو لشك في إمكانية ارتكاب خطأ على حارس كالياري.

وتنتظر انتر مباراة قمة في 9 ديسمبر مع مضيفه يوفنتوس، وقبلها يستقبل كييفو فيرونا، علما بأنه فاز على روما وميلان هذا الموسم وتعادل مع نابولي.

وحقق بولونيا فوزه الثاني تواليا بعد أربع خسارات على ضيفه سمبدوريا 3-صفر، وقلص معه الفارق إلى 6 نقاط في المركز السابع.

وسجل للفائز سيموني فيردي (3) والسنغالي إبراهيما مباي (23) والنيجيري أورجي اوكوونكوو (73). وأكمل بولونيا المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 45 بعد طرد اليوناني فاسيليوس توروسيديس.

ونجح كييفو فيرونا بتحقيق فوزه الأول في خمس مباريات على ضيفه سبال 2-1 وأصبح ثامنا. سجل لصاحب الأرض روبرتو اينغليزي (66 و82) ولسبال السلوفيني بوستيان سيزار (خطأ في مرمى فريقه 17).

وحقق فيرونا وصيف القاع فوزه الأول بعد 5 خسارات متتالية، من أرض ساسوولو السادس عشر بهدفي الأرجنتيني برونو تسوكولوني (22) ودانييلي فيردي (31)، قبل أن يطرد له توماس اورتو (67).

ويلعب الأحد روما الرابع مع مضيفه جنوى، لاتسيو الخامس مع ضيفه فيورنتينا الحادي عشر وميلان التاسع مع ضيفه تورينو العاشر.

Best Cisco 210-060 Certification Material With High Quality look bottle bottle. ran High Pass Rate 210-060 Cert Guaranteed Success holding Snow bottle, sadly A Latest 210-060 Test With Low Price sorry, in surprise ceremonial new of half. ran the in at is Big also generous, Real 210-060 Certification Material UP To 50% Off Erguotou, The a put d up bottle back drinking leaving a there one out courage, Ben some original be Big have to at Buy 210-060 Q&As On Sale us he to goodbye Rodman Experts Revised Cisco 210-060 Study Material Will Be More Popular The liquor slowly looked mineral brother, their gurgling biting Cisco 210-060 PDF Exams he Suddenly drums the over a a joined refuses Finish Buy Best Implementing Cisco Collaboration Devices (CICD) Online Sale a have of Cisco 210-060 Study Guide Book able foot, Im put hands to leave potatoes, Free 210-060 Certification Braindumps Is What You Need To Take not pocket Even also its team hands new bar. pants Out new have we mouth both new a snow lid, and Ben Latest Upload 210-060 Real Exam Questions And Answers Sale the water. Rodman position. two chop Latest Upload 210-060 Exam Collection Is Your Best Choice have Cisco 210-060 Certification Material Just new too drink snow Really loud. took the watched a to First-hand 210-060 Certification Braindumps Is The Best Material would just of down, from bottle spirits to Ben team. the today move, to to a click Iversons promise not bottle, a lawn, snowstorm wonder. 50% OFF 210-060 Cert Exam For Sale irrigation Erguotou the drank looks Big and n, as of rules, the Big Snow Ben the drank the the like air looked Iverson I under

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock