اخبار الرياضة

الدوري السعودي: الفيصلي يدك الفتح بخماسية

دكّ الفيصلي شباك مستضيفه الفتح بخمسة أهداف دون مقابل وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالأحساء.

إسلام سراج تمكن من تسجيل الهدف الأول للفيصلي في الدقيقة 24 ، وفي الشوط الثاني باغت الفيصلي منافسه مجددا وتمكن من تسجيل الهدف الثاني عن طريق روجيريو كويتينهو في الدقيقه الأولى من الشوط الثاني 47 هدفا ثانيا لنادي الفيصلي، وعاد إسلام سراج وأحرز الهدف الثاني الشخصي له والثالث لفريقه، وأتبعه المحترف روجيريو كويتينهو بالهدف الرابع لفريقه، المهاجم ندورو أضاف خامس أهداف الفيصلي ليحسم اللقاء بخماسية.

بهذا الفوز رفع الفيصلي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع متساويا مع النصر بالنقاط وفارق الأهداف فيما ضل الفتح على نقاطه السابقه 15 نقطه في المركز الخامس .

وفي المباراة الأولى انتزع فريق الباطن، نقطة ثمينة من ضيفه التعاون، بعد أن تعادلا إيجابيا بنتيجة 1-1، اليوم السبت، في الجولة الـ 11، من عمر الدوري السعودي لكرة القدم.

تقدم التعاون بهدف سجله جفين البيشي في الدقيقة 51، وتعادل إديسون تراباي للباطن، في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ورفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس، ولديه مباراة مؤجلة، كما رفع التعاون رصيده إلى 13 نقطة في المركز السابع.

اظهر المزيد