اخبار السعودية

الرئيس الباكستاني: علاقاتنا مع السعودية تاريخية ورؤانا متوافقة

استقبل الرئيس الباكستاني ممنون حسين في القصر الرئاسي بإسلام آباد الليلة الماضية سفير خادم الحرمين الشريفين لدى باكستان نواف بن سعيد المالكي.

وجرى خلال الاستقبال بحث العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها في مختلف المجالات.

وأكد الرئيس الباكستاني أن بلاده تولي اهتماما كبيرا لعلاقاتها الأخوية مع السعودية، موضحاً أنها علاقات تضرب جذورها في عمق التاريخ، وتنبع من قيم دينية وثقافية مشتركة، مشيراً إلى أن البلدين يتمتعان بتوافق الرؤى إزاء معظم القضايا الإقليمية والدولية، مؤكدا على أهمية تعزيز وتطوير التعاون القائم بين السعودية وباكستان في مختلف المجالات.

وأعرب عن شكره وتقديره للسفير المالكي على الجهود التي يبذلها لتعزيز وتطوير العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين على كافة الصعد والمستويات.

من جانبه قال السفير المالكي إن ما يقدمه من جهود لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين تأتي بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، مبيناً أن قيادة السعودية تولي اهتماماً بالغاً لعلاقاتها مع باكستان وشعبها الشقيق، وحريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات، والوقوف معها ودعم اقتصادها واستقرارها لتكون دولة ناجحة ومزدهرة.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: