انظمه برامج رجيم

الرجيم الصاروخي للتخلص من 20 كيلو من وزنك في اقل من شهر

الرجيم الصاروخي ،الجميع يبحث عن نظام غذائي سريع للتخلص من الوزن الزائد والدهون المزعجة، الرجيم الصاروخي من أكثر أنواع الأنظمة الغذائية التي تعمل علي التخلص من الوزن الزائد بسرعة كبيرة جدا وفاعلية بالاضافة الي قدرتة اكبيرة علي اعطاء الجسم القيمة الغذائية المطلوبة.

الرجيم الصاروخي سمي بذلك نظرا لقدرتة السريعة علي فقدان حوالي 20 كيلو جرام في أقل من شهر واحد ولا يؤدي الي نتائج عكسية علي الصحة العامة فهو نظام غذائي سريع وصحي في نفس الوقت.

الرجيم الصاروخي هو رجيم فرنسي صمتته الكاتبة الفرنسية جودي مازل ويعتمد الرجيم الصروخي علي احداث وتحقيق التوازن بين كل العناصر الغذائية التي يحتاج اليها الجسم سواء كانت النشويات أو البروتينات أو السكريات والدهون.

لا تقوم فكرة الرجيم الصاروخي علي الحرمان ، بالعكس تعتمجد علي اعطاء الجسم كل ما يحتاج اليه من عناصر غذائية.

لا يتسبب الرجيم الصاروخي في القلق والتوتر والاكتئاب المصاحب للرجي لأنه لا يعتمد علي فكرة الحرمان،

برنامج الرجيم الصاروخي :

اليوم الأول ، وجبة الفطور ،الأناناس.

وجبة الغداء،أكواز الذرة مع كوب من السلطة الخضراء.

اليوم الثاني ، وجبة الفطور ، قراصيا.

وجبة الغداء ، فراولة.

وجبة العشاء،بطاطس مطبوخة في الفرن.

اليوم الثالث ، وجبة الفطور عنب .

وجبة الغداء ، عنب أيضا.

وجبة العشاء ، عنب.

اليوم الرابع ، وجبة الفطور، المشمش المجفف .

وجبة الغداء، كوب من السلطة الخضراء .

وجبة العشاء،مكرونة.

اليوم الخامس، وجبة الفطور، الأناناس.

وجبة الغداء، البابايا.

وجبة العشاء،الأناناس.

اليوم السادس،وجبة الفطور البابايا.

وجبة الغداء، ستيك مشوي.

وجبة العشاء طبق من سلطة الفواكه.

اليوم السابع ، وجبة الفطور،الأناناس,

وجبة الغداء، كوب من السلطة.

وجبة العشاء،كوب من الزبادي بالاضافة الي طبق من سلطة الفواكة.

هذا الأسبوع الأول من برنامج الرجيم الصاروخي ، واضح من الأسبوع الأول أن برنامج الرجيم الصاروخي يعتمد علي التنويع وتناول كل الأطعمة وكل المواد الغذائبة ولكن بشرط تناةول كمية قليلة منها علي مدار اليوم كله.

يمكنك اضافة أي أنواع من الأطعمة خلال الأسبوع الثاني والأسبوع الثالث من الشهر ولكن تناولي بكميات قليلة جدا وبنفس نظام للأسبوع الأول.

Dieting missile

برنامج الرجيم الصاروخي برنامج فعال جدا ، يعمل علي تحقيق التوازن واعطاء الجسم ما يحتاجة من النشويات والسكريات والدهون والبروتينات بنوعيها لحيواني والنباتي لذلك لا يصاب من يتبع النظام الغذائي يالضعف أو الملل لأنه يعتمد علي التنويع.

الرجيم الصاروخي لا يؤدي بمفردة الي فقدان الوزن ولكن لابد من ممارسة الرياضة بشكل يومي ولمدة ربع ساعة خلال الشهر.

الرجيم الصاروخي يساعد في التخلص من الوزن الزائد ولكن من الممكن أن يحدث ترهل في الجسم ، لذلك الرياضة هي العنصر الأساسي من اجل التخلص من احتمالات الاصابة بالترهل والدهون الزائدة.

الرجيم الصاروخي تم اتباعه من قبل الكثبر من النساء وثبت فاعليته، استمري علي تباع الرجيم الصاروخي لمدة شهر وسوف تلاحظبن تغير كبير في وزنك من الأسبوع الأول.

هناك مجموعات من الأطعمة يسمح الرجيم الصاروخي بابتباعها، المجموعة الأولي والمتمثلة في الكربوهيدرات البسيطة والتي تمثل في الكوسة والبقدونس والمشروم والخس والأعشاب والكرفس والجزر والبصل والباذنجان والقرنبيط والكرنب.

المجوععة الثانية وهي مجموعة الدهون والتي تتمثل في الزبدة والزيوت والكريمة والقشدة والمايونيز.

المجموعة الثالثة والتي تتمثل في الكبروهيدرات المثقلة وهي الأرز والخبز والشعير والحبوب والقمح والدقيق والذرة والشوفان والبسكويت والكيك والفطائر.

كل تلك الأنواع يمكنك تناولها خلال اتباع الرجيم الصاروخي ولكن بكميات قليلة علي مدار الشهر للتخلص من الوزن الزائد وللتمتع بالوزن المثالي.

الوسوم