انظمه برامج رجيم

الرجيم العسكري يفقد 4 كيلو بالاسبوع

الرجيم العسكري يفقد 4 كيلو بالاسبوع


صور وجبات الرجيم العسكري

الرجيم العسكري أصبح واحد من أكثر الأنظمة الغذائية شعبية في العالم، ويقال إنه يساعد على إنقاص الوزن 4.5 كجم خلال أسبوع واحد.

خطة الوجبات الغذائية

ويقول أنصار هذا النظام الغذائي أنه تم تصميمه من قبل خبراء التغذية في الجيش الأمريكي من أجل مساعدة الجنود في الحصول على أوزان مناسبة في أسرع وقت. مشيرين إلى أن الرجيم العسكري يتضمن خطة وجبات لمدة 3 أيام تليها 4 أيام، وتكرر الدورة الأسبوعية .

انقسام النظام الغذائي لمرحلتين

وينقسم النظام الغذائي العسكري إلى مرحلتين على مدار 7 أيام، خلال الأيام الثلاثة الأولى، يجب تناول ثلاث وجبات محدودة السعرات الحرارية و لا توجد وجبات خفيفة بين الوجبات. إجمالي السعرات الحرارية خلال هذه المرحلة هو ما يقرب من 1100 إلى 1400 سعرة حرارية يومياً.
أما الأيام الأربعة المتبقية من الأسبوع ، يتم الاستمرار على تناول الطعام الصحي و الحفاظ على المعدل المنخفض للسعرات الحرارية ولكن مع السماح بزيادة طفيفة بحيث تصل السعرات اليومية إلى 1500سعرة حرارية وذلك من خلال السماح بتناول وجبتين خفيفتين بين الوجبات الرئيسية.

تناول الأطعمة

ويتميز الرجيم العسكري أنه لا يفرض أكلات معينة، ولا يمنع أي نوع من الأطعمة، بينما ينصح بتناول الهرم الغذائي أي كثير من الخضروات، ثم الفاكهة ثم البروتين، وقليل من الكربوهيدرات والدهون، فمن حقكِ تناول الوجبات بالطريقة المفضلة بشرط ألا تتخطى معدل السعرات الحرارية المذكورة سابقا .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock