السعودية تدين وتستنكر التفجير الإرهابي في البحرين

عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية عن إدانة السعودية واستنكارها الشديدين للتفجير الإرهابي الذي استهدف حافلة لنقل الشرطة بالقرب من منطقة جدحفص في مملكة البحرين الشقيقة.

وقدم المصدر العزاء والمواساة لذوي الفقيد ولمملكة البحرين الشقيقة حكومة وشعبًا، راجيًا للمصابين الشفاء العاجل.

وأكد وقوف السعودية إلى جانب مملكة البحرين الشقيقة ودعمها الكامل للإجراءات التي تتخذها في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين بها.

وكانت قد أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن تعرض حافلة لنقل الشرطة لعمل إرهابي عند الساعة 5:26 من مساء اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2017 وذلك أثناء مرورها من شارع خليفة بن سلمان باتجاه المنامة، بالقرب من منطقة جد حفص، حيث أسفر العمل الإرهابي عن استشهاد أحد رجال الشرطة وإصابة 8 آخرين، تتراوح إصاباتهم بين بليغة ومتوسطة، حيث تم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت الداخلية البحرينية أن مجموعة إرهابية قامت باستهداف الحافلة باستخدام قنبلة محلية الصنع تم تفجيرها عن بعد، وعلى الفور انتقلت الأجهزة المختصة إلى موقع الحادث لمعاينة مسرح الجريمة، وبدأت بمباشرة عمليات البحث والتحري للكشف عن ملابسات هذه الجريمة الإرهابية والتي توافرت فيها صفة سبق الإصرار والترصد والقبض على العناصر المتورطة بارتكابها وتقديمهم للعدالة، وقد تم استكمال الإجراءات القانونية المقررة وإخطار النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق