اخبار السعودية

السعودية تستحضر الماضي بإطلاق كرنفال السيارات النادرة

ينظم مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم، وسط المملكة العربية السعودية، “كرنفال السيارات النادرة” ، والذي ينطلق في مدينة بريدة الشهر المقبل، بناءً على فكرة أمير منطقة القصيم رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود.

وقال إبراهيم بن علي المشيقح، مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين عام مجلس التنمية السياحية بمنطقة القصيم رئيس اللجنة التنظيمية للمهرجان، إن الهدف من هذا الكرنفال هو خدمة هواة السيارات الكلاسيكية والنادرة بالمنطقة.
وأضاف: “سنتذكر الماضي من خلال هذا المهرجان والسيارات الكلاسيكية التي ستتواجد به”، موضحا أنه سيشارك به أبرز هواة السيارات النادرة من المملكة ودول الخليج كافة.
ولفت المشيقح إلى أن تنظيم المجلس للمهرجان يؤكد حرصه على خدمة هواة هذا النشاط وتنمية هذه الهواية، مؤكداً أن المهرجان سيكون له دوراً كبيراً في خلق فعاليات سياحية لجذب السياح إلى المنطقة وتعريفهم بتلك الهواية.
وقال المدير التنفيذي للمهرجان عبدالعزيز المهوس، إنه سيكون هناك الكثير من الفعاليات والمسابقات داخل المهرجان، لدعم هواة السيارات الكلاسيكية، ونشر الوعي بأهمية ثقافة وتراث هذه السيارات، والتي لم تعد هواية بقدر ما أصبحت فرصة استثمارية رابحة.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock