اخبار الرياضة

الشباب : هذه مطالبنا من الاتحاد في قضية العويس

أصدر نادي الشباب بيانًا حول قضية اللاعب أحمد العويس، أوضح فيه أن الغاية كانت تقديم شكوى إلى اتحاد كرة القدم ضد اللاعب لحفظ حقوق النادي المعنوية والمالية والرياضية، بالتحقيق مع كل من له صلة بالواقعة.
وأضاف نادي الشباب الاثنين “طلبنا من اتحاد الكرة الاستعانة في التحقيقات بجميع أجهزة الدولة ذات العلاقة والاختصاص والقدرة والمكانة على التحري، مثل هيئة الاتصالات، مؤسسة النقد لتتبع الحوالات المالية للأطراف المشكو في حقها، والأمن العام والبحث الجنائي”.
وتابع: “طلبنا هذا على أساس حماية المبادئ القانونية والأهداف السامية والنبيلة، التي رسخها النظام الأساسي لاتحاد كرة القدم”.
وبين نادي الشباب: “لهذا السبب كان اللجوء لاتحاد كرة القدم، للقيام بدوره المنوط به، ولتعزيز الأدلة والشواهد والثوابت المذكورة في الشكوى ومذكرتها الإلحاقية التي تعد أدلة قاطعة على تسلم اللاعب مبالغ مالية من جهات أخرى”.
وأكد النادي أنه كان يجب على التحقيقات ربط الشكوى بالجهات ذات العلاقة بما تتوصل إليه من تحقيقات، سواء كانت الجهات أفرادًا أو مؤسسات، وتزويده بما تتوصل إليه من أدلة ومستندات لاستخدامها، في حال الاحتياج إليها لاحقًا أمام اللجان القضائية.
وكانت لجنة التحقيق قد أحالت الشكوى إلى دائرة الاحتراف وشؤون اللاعبين باتحاد الكرة، التي أصدرت قرارها بتغريم اللاعب 300 ألف ريال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق