اخبار السعودية

الشعب اشتاق لك يا محمد.. هاشتاق يتصدر

عبّر مغردون عن حُبهم وتقديرهم لولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وأطلقوا اليوم الأربعاء (11 أبريل 2018م)، هاشتاقاً بعنوان: (#الشعب_اشتاق_لك_يامحمد)، والذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وعلّق المغرّد سعودي واقعي، قائلاً: البعض يستغرب الحب الزايد لبن سلمان، تعلمون كيف الشيخ زايد انتشل الإمارات من صحراء قاحلة إلى اسبرطة العصر؟ وكيف أن الإماراتيين يتباكون عليه ليومنا هذا؟ سيسجل التاريخ بان بن سلمان هو من انتشل المملكة من تخبط اقتصادي وإسراف وفساد لمصاف الدول الصناعية.. تذكروني”.

وسرد سلطان السيف، شعراً، وهو يقول: ” بانت على شبه الجزيرة ملامحك.. أرض النبي محمد وأرض الحرمين.. لو إني أبشرحك ما أقدر أشرحك.. حققت ما يملي بطون الدواوين.. ولو أني أبمدحك وشلون أبمدحك.. ما دام ما تعلى على الحاجب العين.. اللي قبل ما يعرّفك ،  لو يلمحك.. يحسب معزي حي باقي لهاللحين ..!.

وكتب #وزير_الترفيه، قائلاً: ” ذهب لأمريكا وفرنسا وأتى بأكبر المشاريع للمملكة واهتم بكل القطاعات من سياحة واقتصاد وثقافة وإعلام لتنويع مصادر دخل المملكة بحجم السماء”.

وشكر المغرّد فيصل بن تركي بن فيصل، جهود (الأمير الشاب)، قائلاً: ” شكراً ولي عهدنا على جهودك و جولاتك الغير مسبوقة على المستوى السياسي و الاقتصادي و العسكري الموفقة بمشيئة الله ، لكل ما يخدم الوطن والمواطن و أهمها  السعي لـ (توطين) الوظائف من خلال استثمارات إستراتيجية فالصناعات والمعرفة”.

واكتفى غـالـي، بالقول: ” أنا اشهد انك كفيت و وفيت رحلات سريعة وفي فتره وجيزة حققت نجاح باهر على كافة المستويات”. بينما قالت Whm، :” أمريكا وفرنسا سطرت التاريخ للسعودية والسعوديين ويستاهل الأمير محمد بن سلمان منا كل هالحب”.

وقال عبدالله الخالدي  :” نختلف معك في بعض الأمور أو نتفق معك في أخرى، هذي سنة الحياة، وظاهره صحية في كل مجتمع متقدم ، ولكن كلمة حق : أنت رجل عملي جدا وتقفز بالدولة للمستقبل بخطوات ثابتة ومتسارعة.. أسال الله لك التوفيق لما فيه خير البلاد والعباد”.

المصدر: صحيفة عناوين

اظهر المزيد