رشاقة

الشعيراقوى شراب للتنحيف

ينصح بالشعير كأكل او شراب خلال  فترات الحميه لانه مفيد جدا كما ان مغلي الشعير يستعل للجمال و تصفيه الوجه اما طريقه تحضيره فهي سهلة مقدار فنجان من الشعير ينقع في لتر ماء ساخن و يصفى و يشرب على مدار اليوم للتنحيف اما للتجميل فيغسل به الوجه مرتين في اليوم . و اليوم على مجلة رجيم سنقدم لكم شهادات لتجارب ناجحه استعمل فيها شراب  الشعير كمنحف.

تجاربكم مع شراب الشعير للتنحيف

نعرض لكم في السطور التالية بعض التجارب الخاصة باستخدام الشعير بهدف التنحيف والتي ذكرتها النساء في بعض المنتديات للتأكيد على فعالية شراب الشعير في تخفيض الوزن.

التجربة الأولى

استخدمت الشعير للتنحيف من خلال شراء نصف كيلو شعير من العطار، ثم قمت بعد ذلك بغسلة جيدا وتخليصه من الشوائب العالقة به من حصى وغيرها.

بعد ذلك قمت بغلي 3 لتر من الماء، ووضعت به الشعير المغسول وتركته إلى أن انفتحت حبة الشعير، حيث تتطلب هذه العملية ما يزيد عن نصف ساعة من الوقت.

قمت بعدها بغلق النار وتصفية الماء من الشعير، ولابد من شرب هذه الكمية من ماء الشعير على مدار اليوم لتخفيض الوزن، حيث يتم شرب كوب ونصف من هذا الماء قبل أي وجبة بربع ساعة.

وكررت هذا الأمر لفترة من الزمن إلى أن وصلت للوزن المناسب.

التجربة الثانية

تذكر أخرى أنها كانت تعاني من الزيادة بالوزن فضلا عن الإصابة بالأملاح الكثيرة بالكلى.

ونصحتها صديقتها إلى الذهاب للطبيب بهدف معالجة مشكلة الأملاح، لتجد أن الطبيبة تنصحها بتناول شراب الشعير لإزالة الأملاح العالقة بالكلى.

تضيف أنها كانت تشرب يوميا ما يصل إلى 1.5 لتر من شراب الشعير، لتجد أنها تخلصت من الأملاح وخسرت ما يصل إلى 35 كيلو جرام من وزنها بدون أتباع أي نظام غذائي أو رياضية.

التجربة الثالثة

تذكر هند أنها كانت تعاني من زيادة كبيرة بالوزن أثرت على كافة أنشطتها الحياتية، حيث كانت تواجه صعوبة في الخروج من المنزل بسبب الوزن الزائد، فضلا عن شعورها بالأحراج نتيجة لنظرات الناس إليها، مما جعلها تتخذ قرارها بخفض الوزن.

وفورا بدأت بالبحث على الانترنت عن أفضل الوصفات والأنظمة الغذائية التي تحقق هذه الهدف، ليظهر لها مشروب الشعير بما له من فوائد متعددة أبرزها انه ينشط من عملية التمثيل الغذائي ويحرق الدهون المتراكمة بالجسم بالإضافة إلى قدرته في تطهير الجسم من الأملاح والبكتريا الضارة.

وبالفعل مع اتباع النظام الغذائي الصحي وممارسة التمارين الرياضية بانتظام وتناول شراب الشعير أيضا، حصلت هند على الوزن المثالي وأصبحت تتمتع بصحة وسلامة عالية فضلا عن استعادتها ثقتها بنفسها مرة أخرى.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: