اخبار الرياضة

الصحافة العالمية تشيد بالأخضر وتجلد نجوم البرازيل

الصحافة العالمية تشيد بالأخضر وتجلد نجوم البرازيل

اهتمت الصحف العالمية، بالمباراة التي جمعت المنتخب السعودي ونظيره البرازيلي، مساء الجمعة (12 أكتوبر 2018م)، وانتهت بخسارة الأخضر بهدفين دون رد، ضمن مواجهات بطولة سوبر كلاسيكو على ملعب جامعة الملك سعود، بالرياض.

وأجمعت معظم الصحف، على أن المنتخب السعودي أجهد ضيفه البرازيلي حتى استطاع الأخير أن ينتزع الفوز بثنائية بصعوبة بالغة.

وقالت قناة (فرانس 24)، عبر موقعها الرسمي، إن المنتخب البرازيلي بذل مجهودا كبيرا من أجل فك شفرات دفاع الأخضر، مشيرة إلى أن الأخضر قدم أداء مميزا نال به استحسان الجماهير التي ملأت المدرجات.

من جانبها، أشارت صحيفة (صن) البريطانية، إلى أن المنتخب السعودي قدم مباراة قوية ومستويات متميزة على الصعيدين الفردي والجماعي، وكان ندا في معظم فترات المباراة”.

وقالت إن (الأخضر) كان يسير بشكل جيد قبل تأثره بحالة الطرد لحارس المرمى محمد العويس بعد الرجوع لتقنية الفيديو، ليسجل الضيوف الهدف الثاني عن طريق أليكس ساندرو.

انتقاد السامبا

انتقدت صحيفة (gazetaesportiva) البرازيلية، المردود الذي قدمه لاعبو منتخب بلادها خاصة في الشوط الأول، بالإشارة إلى “وجود صعوبة في اختراق دفاعات أصحاب الضيافة”.

ورأت أن أداء المنتخب البرازيلي أبعد ما يكون عن الإقناع منذ المشاركة الأخيرة في كأس العالم بروسيا، ولاعبو الأخضر قدموا أداء جيدا خاصة فيما يتعلق بالهجمات المرتدة المنظمة التي شكلت خطورة على مرمى السامبا.

من المباراة

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock