موضة

الصلع موضة متميزة لرجل أكثر جاذبية

الصلع مشكلة يعاني منها العديد من الشباب سواء كان وراثي أو من عوامل الجو والبيئة المحيطة حيث ان هذه المشكلة تزعجهم كثيرا ولكن اليوم أصبح بإمكانك أن تتفادي الانزعاج من مثل هذه المشكلة بل وتحولها إلى موضة و تستغلها في تغيير اطلالتك لإطلالة جذابة ومميزة  إطلالتك العادية لإطلالة مميزة وجذابة حيث ان الرجل الحليق ( الاصلع) يكون دائما أكثر للفت النظر حيث أن موضة الصلع ستغير مظهرك بالكامل و تعطيك طابع اكثر غموض وجدية ولكن ينبغي عليك الانتباه لهذه النقاط قبل أن تخوض تلك التجربة

وتعد العناية بالرأس شئ هام و ضروري فحين تقرر أن تحلق شعرك بالكامل “الصلع” فينبغي عليك أن تعمل علي العناية برأسك كي يكون لامع وذلك باستخدام  مستحضرات مرطبة.

الإطلالة بدون شعر تعطيك انطباع حاد، ولذلك أنت بحاجة لأزياء مناسبة لهذا الانطباع، في ارتداء الملابس الجديدة ذو طابع غامض تناسبك أكثر.

وتلك الإطلالة لها تأثير جذاب وغامض علي شخصيتك و مناسبة جدا للشعر الأصلع.

لتعطى مظهرك جاذبية وتجعله بارز أكثر،يمكنك الاعتماد علي شال الرقبة المشهور في الشتاء لتستطيع جذب المزيد من الانتباه لمنطقة الرقبة والصدر،وكذلك فإن شال الرقبة سيعطيك الدفء الذي تحتاجه.

الأفضل أن تتجه في ملابسك لاختيار الملابس الرسمية لكي تتناسب مع هذه الإطلالة، لذلك عليك ارتداء قطع مثل البليزر والمنعطفات للحصول على الإطلالة المناسبة والتي تعتبر شبه رسمية ولكن بالطبع هذا لا يجعلك غير قادر علي ارتداء الملابس الكاجول.

يجب تحري الدقة عند اختيارك قطع عملية كي تناسب مظهرك اليومي وأثناء الرحلات، ففي هذا الوقت يمكنك أن تعتمد على البنطال الجينز مع السترة الغامقة أو القميص الخالي من النقوش البارزة وكثير.

يجب أن تتقن فن اختيار ملابسك؛  فمن افضل الاشياء للرجل الأصلع الاهتمام بأناقته وخصوصا اقتنائه لقطع عالية الأناقة والجودة وبالرغم من أن الملابس التقليدية من الملابس الغير مفضلة ولكنها تليق للرجل الأصلع حيث انه تضفي عليها جاذبية بإطلالة مميزة.

اظهر المزيد