اخبار الرياضة

الصنيع يكلف الصقري بالإشراف على الفئات العمرية

أسند حمد الصنيع رئيس الاتحاد مهمة الإشراف على الفئات السنية لكرة القدم بنادي الاتحاد للاعب السابق صالح الصقري بعد اجتماعه به مساء اليوم في مقر النادي.

وجاء قرار الصنيع بعد أن عقد اجتماعه بالأجهزة الإدارية والفنية لفرق الفئات العمرية لكرة القدم حيث تم خلال الاجتماع مناقشة وتقييم نتائج الفرق في المرحلة الماضية.

وكان فريق درجة الشباب قد تلقى هزيمة ساحقة من نظيره الهلال بنتيجة ٦ – صفر في نصف نهائي كأس الاتحاد السعودي مساء السبت الماضي، في حين خسر فريق درجة الناشئين من نظيره الهلال أيضاً بنتيجة ٢-١ ليودع الفريقان الكأس وسط موجة إحباط أصابت الجماهير الاتحادية.

ويأمل الصنيع بأن يعيد الصقري التوهج للفريقين من خلال تفادي الأخطاء والإعداد الجيد قبل بداية الدوري الخاص لكل فريق بحسب فئاتهم العمرية.

من جانب آخر ‏‫عاود الفريق الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد أن منح اللاعبون راحة لمدة 3 أيام عقب مواجهة فريق نادي الفتح ضمن الجولة الـ9 من الدوري السعودي للمحترفين.

وشهدت التدريبات عودة فواز القرني ومحمد قاسم للمران الجماعي بعد شفائهما من الإصابة فيما واصل اللاعب عبدالرحمن الغامدي برنامجه اللياقي المعد من الجهاز الفني.

وعلى صعيد متصل يواصل أحمد عسيري وفهد المولد وبدر النخلي وعمر المزيعل برنامجهم التأهيلي بسبب إصاباتهم المتنوعة ومن المقرر اكتمال شفائهم خلال فترة التوقف الحالية.

من جهة أخرى يجهز المدير الفني خوزيه سييرا برنامج تدريبي يتخلله لقاء ودي أو مناورة مع فريق درجة الأولمبي لتهيئة الفريق لفترة مابعد التوقف واستئناف لقاءات الدوري.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: