ثقافة عامة

الطريق الى قلب الرجل معدته

صحّ المثل الذي يقول إن الطريق الى قلب الرجل، معدته . فالرجل يقدّر إهتمامك به من خلال أبسط الأمور وأهمّها حبّك لتحضير الطعام له. اليك  بعض الحيل لجذب الزوج وإثارته من خلال الطبيخ:

 المأكولات الحارّة: ترفع المأكولات الحارّة نسبة الأدرينالين في الجسم وتساعد على إنتاج الهرمون التي تشعرنا بالسعادة الأندورفين .

 السلطة: أعدّي لزوجك سلطات على أنواعها للعشاء لأنها ستشبعه ولن تشعره بالنفخة والثقل، إنّما ستعزّز نشاطه وحيويته.

 المأكولات الصحيّة: تجنّبي المقالي لأنّها ستشعره بالتعب وستؤثّر سلباً على مزاجه. إستبدليها إذاً بالمأكولات الصحيّة كالخضار، البيض، الكرفس لأنها غتيّة بالبروتيين، الفيتامينات والأحماض الدهنية وستمنحه النشاط والرشاقة الدائمة.

 الحلوى: حاولي أن تحضّري له دائماً أصنافاً جديدة من أشهى الحلويات لأنها حتماً ستشعر زوجك بالسعادة.

 التنوّع والجودة: حاولي أن تنوعّي أصناف المأكولات التي تحضرينها ليشعر زوجك بالإهتمام والتميّز.

 شاركيه في المطبخ: إن كان زوجك يحبّ الطبخ شاركيه في تحضير المأكولات في المطبخ. سترين أنكما ستمضيان أفضل الأوقات معاً وحاولي أن تثبتي له جدارتك في الطبخ أيضاً

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: