اخبار السعودية

الطقس خلال الإجازة.. انخفاض ملموس في درجة الحرارة على مناطق الشمال والغرب يمتد إلى بقية المناطق

في الطقس خلال الإجازة.. انخفاض ملموس في درجة الحرارة على مناطق الشمال والغرب يمتد إلى بقية المناطق، تناقل يومنا هذا خبر الطقس خلال الإجازة.. انخفاض ملموس في درجة الحرارة على مناطق الشمال والغرب يمتد إلى بقية المناطق.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا الطقس خلال الإجازة.. انخفاض ملموس في درجة الحرارة على مناطق الشمال والغرب يمتد إلى بقية المناطق، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع الطقس خلال الإجازة.. انخفاض ملموس في درجة الحرارة على مناطق الشمال والغرب يمتد إلى بقية المناطق، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أصدرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة يومنا هذا الخميس نشرة تتضمن توقعاتها لحالة الطقس خلال عطلة منتصف العام التي تبدأ يومنا هذا الخميس، مشيرة إلى أن الطقس سيكون مستقراً خلال يومي الجمعة والسبت القادمين على معظم مناطق المملكة.

فيما توقعت الهيئة أن تنشط اعتباراً من الأحد المقبل الرياح السطحية المثيرة للغبار والأتربة على مناطق، شمال وغرب المملكة، يصحبه انخفاض ملموس في درجات الحرارة على تلك المناطق، وقد يمتد تأثير ذلك ليشمل مناطق وسط وشرق وجنوب المملكة اعتباراً من يوم الإثنين.

كما توقعت هيئة الأرصاد، أن تبقى السماء غائمة جزئياً إلى غائمة على أجزاء من شمال وغرب وجنوب المملكة، داعية الجميع لمتابعة نشرات وتقارير الطقس والإنذارات الصادرة عنها، والتي تنشرها عبر موقعها الرسمي.

مصدر الخبر : الطقس خلال الإجازة.. انخفاض ملموس في درجة الحرارة على مناطق الشمال والغرب يمتد إلى بقية المناطق : ارقام

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: