اخبار الرياضة

الظفرة الإماراتي يكشف حقيقة بيع «عمر خربين» للهلال السعودي

رفض نادي الظفرة الإماراتي عرض نادي الهلال، لشراء بطاقة المحترف السوري عمر خربين، مشيرًا إلى وجود أكثر من عرض إماراتي لضم اللاعب.
وكتب النادي الإماراتي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الاثنين: “الظفرة يعتذر للهلال السعودي لشراء بطاقة خربين علمًا بأن عدة أندية إماراتية أبدت رغبتها لشراء بطاقة اللاعب الذي قاربت إعارته على الانتهاء”.
وأكد نائب رئيس نادي الظفرة الإماراتي حمود حميد المنصوري، أن إدارة ناديه لم ترفض تجديد إعارة السوري عمر خربين للهلال السعودي.
وأضاف المنصوري أن إدارة النادي الإماراتي ترفض بيع باقي عقد السوري خربين للهلال لكنها ترحب بتجديد إعارته.
وقال المنصوري: “وصلنا خطاب من الهلال لشراء المهاجم السوري عمر خربين ورفضنا ذلك تمامًا”.
واستدرك قائلا: “ولكن لا نمانع في إعارته والأفضلية ستكون للهلال”.
وكان الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال، قال عقب مباراة الفريق مع التعاون يوم السبت الماضي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي شهدت تألق خربين، إن ناديه قدم عرضًا رسميًا للظفرة لشراء بطاقة اللاعب.
ونجح عمر خربين، منذ انتقاله للهلال أن يكون حلاً للفريق في مباريات كثيرة، وسجل أهدافًا مهمة، أبرزها هدف التقدم على الاتحاد في مباراة جماهيرية حاسمة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، بعد نزوله بدقائق، وكذلك هدف الهلال الثاني الذي سجله في مرمى النصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث كان بمثابة القضاء على أمل النصراويين في العودة للمباراة. .
كما سجل في آخر 3 مباريات ثمانية أهداف في 3 بطولات مختلفة، من أصل 14 هدفاً سجلها منذ انضمامه للهلال، بجانب صناعة 4 أهداف.
ويلعب خربين للهلال بنظام الإعارة من ناديه الأصلي الظفرة الإماراتي، بعد صفقة تمت في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، وتنتهي بنهاية الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى