اخبار الرياضة

العبود: معجب بأمرابط.. أتوقع سيكون للنصر كلمة هذا الموسم

أكد عبدالرحمن العبود -لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه الفريق في الموسم الحالي في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.
وقال اللاعب: ” مسيرة الفريق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تسير بشكل جيد لاسيما وأن الفريق لم يخسر في أي مباراة، لكن التعادل الأخير أمام أحد أزعجنا جميعًا”.
وأضاف:“الاجهاد أضر بالفريق وتسبب بشكل كبير في التعادل الأخير، ونعمل على حصد جميع النقاط في المباريات التي تقام على أرضنا”.
وتابع:“فيما يتعلق بالعروض الخاصة بي فقد تعاملت إدارة النادي معها بأسلوب مميز، ومددت عقدي مع الاتفاق لأنه النادي الذي ترعرعت فيه، بعيدًا عن الأمور المالية ليس من السهل أن أتخلى عن الفريق، وعلاقتي مع الإدارة قوية ولا يوجد أي تقصير من قبلهم”.
وعن غيابه عن قائمة الأخضر، قال:“لا أعرف ما هي الأسباب وراء إبعادي، ويجب توجيه السؤال إلى بيتزي، لكنني أعتبر أن استبعادي أكبر حافز لي من أجل العودة إلى تشكيلة الأخضر”.
وتحدث عن الدوري السعودي في الموسم الحالي:“أتوقع أن يكون للنصر كلمة هذا الموسم، وأنا معجب بالمغربي نور الدين أمرابط، والدوري مختلف وأكثر قوة لاسيما بعد زيادة عدد المحترفين إلى 8”.

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock