اخبار الرياضة

العطوي: خطفنا نقاطاً ثمينة

بارك مدرب المنتخب السعودي للشباب خالد العطوي للجماهير السعودية تحقيق الانتصار على المنتخب التركمانستاني مساء اليوم، وخطف صدارة المجموعة، مشيرا إلى أن المواجهة الأخيرة أمام اليمن ستحسم الصراع على الصدارة.

وقال العطوي في حديثه لـ”عين اليوم”: “الحمدالله على الانتصار الصعب في مباراة اليوم والتي كانت من أصعب المباريات التي واجهتنا بسبب تكتل المنتخب التركمانستاني الدفاعي وإغلاقه لمناطقه الخلفية، لكن استطعنا خطف نقاط المباراة”.

وأضاف: “حذرت لاعبي المنتخب من الاستهانة بالمنتخب التركمانستاني بعد الهزيمة التي تلقاها من منتخب اليمن بثلاثة أهداف دون مقابل، وضرورة احترام المنافس والاستعداد بشكل قوي، وهو ماتحقق في المباراة وطبقه نجوم الأخضر وحققوا الانتصار”.

وطالب العطوي الجماهير السعودية بدعم المنتخب السعودي في المباراة الأخيرة أمام اليمن الأربعاء المقبل، والتي ستحسم الصراع على صدارة المجموعة كما ستشهد حضور جماهيري يمني كبير وتمنى أن لا يكون حضور الجماهير اليمنية أكثر من جماهير المنتخب السعودي مستضيف البطولة.

من جانبه أبدى نواف الغامدي حارس المنتخب السعودي سعادته بالانتصار الكبير الذي تحقق اليوم، وطالب زملائه في المنتخب ببذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق الانتصار في المباراة القادمة وخطف بطاقة التأهل.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: