العلاجات الطبيعية لألم الأسنان

العلاجات الطبيعية لألم الأسنان

هل تعلم أن القرنفل هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لتخفيف ألم الأسنان؟ قد نستخدم زيت القرنفل، أو سحق واستخدام مسحوق

فمن لا يطاق حقا، ولا تسمح لنا القيام بأي نشاط آخر. يمكن أن يحدث الشعور في أي وقت أو المضغ أو شرب السائل. في هذه المقالة سوف تعرف أفضل العلاجات الطبيعية لوجع الأسنان.

لماذا وجع الاسنان؟

في الغالبية العظمى من الحالات التي تتسبب في الألم عن طريق تسوس الأسنان التي هي المينا البالية (الغطاء الخارجي) لتؤثر على الأعصاب.

وهناك أسباب أخرى مثل:

وجع الأذن

خراج الأسنان

الفم القروح

إلتهاب الجيب

الأغذية الفاسدة بين الأسنان

الشقوق،

أهم أعراض ألم في الأسنان هي:

ألم تتراوح بين معتدلة وحادة

تورم في الفم

رائحة الفم الكريهة (رائحة الفم الكريهة)

الخفقان في الخد

اثنين من العلاجات القوية لوجع الاسنان

إذا ألم قوي جدا ولا يسمح لك أن تفعل أي شيء، والتركيز على عملك أو النوم في الليالي سيكون من الأفضل لك لزيارة طبيب الأسنان.

الرغم من أن الكثير هذا هو الملاذ الأخير، فإنها يمكن أن تجنب العديد من المشاكل أو أن الصورة أكثر سوءا. إذا كنت بدأت مع الأعراض التي يمكن الاستفادة من فوائد العلاجات المنزلية. وهما الأكثر فعالية هي:

القرنفل

مخدر قوي، مضاد للجراثيم، مضاد للفطريات وخصائص مطهرة. يتم استخدامه لعدة قرون لعلاج الألم من التهابات الفم.

الحصول على زيت القرنفل بالأعشاب ويستفيد من مزايا واحد من مكوناته “نجم” الأوجينول. تعمل هذه المادة مباشرة ضد الألم.

قد يكون قوي قليلا في أول تطبيق، ولكن سوف تخفف على الفور. إذا كنت ترغب في زيادة الفوائد التي يمكن أن تتحد مع زيت اللوز أو زيت الزيتون.

ثوم

بالطبع أن الثوم يمكن أن يساعدنا! هذا هو التميز علاج قدم المساواة، لذلك لا يمكن ان تفوت في وطننا.

مساعدة في الحالات التي يكون فيها الألم لا يطاق حقا، وحتى نذهب إلى الطبيب.

قطع القرنفل والثوم وتوضع طوليا فوق السن المؤلم لمدة 30 ثانية. إزالة وينطبق النصف الآخر 30 ثانية.

الثوم هو جيد جدا في هذه الحالات لأنه يحتوي على الأليسين، وهو مكون مضاد للجراثيم أن يزيل الالتهابات ويخفف الألم. لا لشيء وقد استخدم هذا الغذاء لقرون من قبل الثقافات المختلفة لعلاج جميع أنواع الأمراض بمثابة مسكن ومخدر.

أفضل الوصفات الطبيعية لوجع الاسنان

1/بالإضافة إلى الاستفادة من فوائد القرنفل والثوم أيضا في التخلص من الخيارات الطبيعية الأخرى لمساعدتك على التخلص من الأعراض. إيلاء اهتمام وثيق لهذه الوصفات المنزلية:

2/قطع شريحة من البصل الخام ووضعه على السن المصاب. الصحافة انقباض الفك بالإفراج عن رحيقها. دعونا نعمل 15 دقيقة على الأقل.

3/جعل ضخ مع حفنة من أزهار البابونج وكوب من الماء المغلي. اتركوه تغطية بضع دقائق. تصفية وعندما يكون في درجة حرارة الغرفة، شعاع حفيف السائل.

4/يمكنك أيضا نقع القطن ، وضعها على عجلة إلحاحا المتضررة.

5/حل ملعقة كبيرة ملح خشن في كوب من الماء الدافئ. جعل حفيف لعدة دقائق بعد كل وجبة. هذا الخيار المثالي لاوجاع الاسنان التي تسببها المواد الغذائية عالقة بين الأسنان.

6/قطع بعض أوراق الشجر والأغصان من البقدونس وجعل عجينة مع 1 ملعقة كبيرة ملح، وإذا لزم الأمر، 1 ملعقة كبيرة ماء. وضعت بين اللثة والخد في المنطقة المتضررة. ترك بضع دقائق ثم يشطف بالماء الدافئ..

7/تغلي 1 كوب ماء مع 2 ملعقة طعام بذور السمسم حتى يتم تقليل السائل بمقدار النصف. دون تدخل، يضمن كرة من القطن وتطبيقها مباشرة على الأسنان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى