اخبار الرياضة

العمل والتنمية تعقد ورشة خاصة بفعاليات المهرجان الوطني الترفيهي الأول للأشخاص ذوي الإعاقة بالشرقية

عقدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية متمثلة بإدارة البرامج والأنشطة ورشة عمل (المهرجان الوطني الترفيهي للأشخاص ذوي الإعاقة 2018م بالمنطقة الشرقية) بالتعاون مع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية ومركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام وذلك يوم الأربعاء الموافق 10 أكتوبر 2018 قدمها مدير إدارة البرامج والأنشطة في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية محمد القصّير ومسئول العلاقات العامة عبد الله العويرضي.
بحضور مساعد مدير عام فرع الوزارة لقطاع التنمية بالمنطقة الشرقية علي الشهراني ومدير مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام محمد الزهراني وعدد من مدراء الفروع المختصة بذوي الإعاقة.
استهدفت الورشة التي عقدت بمقر مركز التأهيل الشامل للذكور بالدمام، مراكز التأهيل الشامل واللجان والجمعيات والمؤسسات الخيرية ذات العلاقة بالأشخاص ذوي الإعاقة بالمنطقة الشرقية، بهدف وضع رزنامة فعاليات المهرجان الوطني الترفيهي الأول للأشخاص ذوي الإعاقة الذي سيقام في 3 ديسمبر 2018م ويمتد لمدة 6 أيام لجميع الجهات بالمنطقة الشرقية.
بدأت الورشة بتلاوة عطره من الذكر الحكيم، ألقى بعدها مساعد عام فرع الوزارة لقطاع التنمية علي الشهراني كلمة ترحيبية بالحضور أشاد فيها بأهمية التعاون الذي يساهم في تنمية العمل وتوحيد الجهود بين الجهات المختصة فيما يخدم المجتمع.
بدء بعدها القصّير بكلمة ترحيبية وعرض آلية عمل الورشة التي شملت عدة محاور كان أبرزها: تشكيل اللجان المركزية والفرعية واستعراض الفعاليات التي سيقيمها المشاركون من مراكز وجمعيات، بالإضافة إلى اسم الفعالية والفئة المستهدفة وموقع الفعالية والجهة المشاركة أو الراعي والرسالة التوعوية المصاحبة.
اختتمت الورشة بكلمة شكر لجميع الجهات المشاركة والمختصة لحضور مثل هذه الورش الهادفة وللتفاعل الإيجابي الذي يحقق هدف الوزارة في توحيد الجهود بين الجهات ويحقق رؤية المملكة 2030.

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock