اخبار الرياضة

الغامدي: هذا ماينقص النصر

أوضح خالد الغامدي مدافع النصر أن المدرب الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس يقدم عمل كبير مع الجهاز الفني المرافق له، وبدأت لمساته تظهر على الفريق، مشيراُ إلى أن الأرجنتيني يجيد قراءة المباريات بشكل مميز قبل وبعدها وحتى التمارين ينطبق عليها نفس الشيء ولمسته الفنية اتضحت ونتمنى الاستمرار على هذه المستويات .

وأكد الغامدي في حديثه لـ”عين اليوم” أن الطموح لديهم بالحصول على بطولة الدوري لازال موجود بالرغم من تفريطهم في بداية الدوري، وخصوصاً في المباريات التي تعادلوا بها ولكن في الوقت الحالي لاينقص النصر أي شي خصوصاً بوجود لاعبين على مستوى عال ومدرب ممتاز وإدارة داعمة للفريق بالمكافآت وجمهور كبير يقف خلفهم .

ونفى مدافع النصر أن يكون للخسارة من الغريم التقليدي الهلال في الدوري دور في تحسن مستوى فريقه، مشيراً إلى أنها مجرد ثلاث نقاط وكما سيطروا بها مع مدرب الفريق السابق الكرواتي زوران ماميتش الموسم الفائت استطاع الهلاليين رد الدين لهم، مضيفاُ أنهم للتو فهموا طريقة المدرب كوينتيروس بعد معسكر الفريق في دبي.

واختتم خالد الغامدي حديثه بتأكيده على أن غياب مهاجم الفريق محمد السهلاوي عن مواجهة الفريق القادمة أمام الفتح بسبب الإيقاف لن يؤثر عليهم، ومن سيعوض غياب السهلاوي سيكون مثله وربما أفضل.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: