البشرهجاليري رجيمجمال

الفازلين فوائد و جمال

viewuploaderjo6الفازلين فوائد و جمال.
كثيرة هي فوائد الفازلين في عالم الجمال .
الفازلين من المنتجات المثالية للبشرة الجافة في الشتاء ، لذلك جربي غسل وجهك جيداً ثم ضعي الفازلين عليه ابقي على تبليل وجهك حتى يغطى الفازلين كامل المنطقة ستلاحظين بعد هذا الماسك مدى نعومة بشرتك وطراوتها.

كما يتكفل الفازلين بالعناية باليدين على نحو يفوق في كثير من الأحيان ما تقوم به الكريمات والمساحيق التي تباع بأسعار مرتفعة، والتي تلجأ النساء إلى شرائها إما على سبيل الاستعراض أو من باب الجهل بمحدودية فوائدها على الرغم من ثمنها الباهظ.

والمعروف أن اليدين تتعرضان يومياً إلى عوامل سلبية تؤثر في نضارتهما، ويرى الخبراء أن وسائل العناية بهما متاحة باستخدام مواد في متناول الجميع، وفي مقدمتها الفازلين ، لذلك ينصحك الخبراء بارتداء القفازات المطاطية عند استخدام مواد التنظيف، وقفازات القطن عند وضع المرطبات الطبيعية ليلا ، بعد دهنهما بالفازلين ، وفركهما جيدا للحصول على يدين تقاومان جفاف الظروف الجوية، وآثار المنظفات الكيماوية.

ويستطيع الفازلين أيضاً علاج مشكلة تشققات أسفل القدمين ، وخاصة إذا كانت مصحوبة بألم ، ويؤكد الأطباء أن هناك العديد عن الأمراض تسبب التشققات منها البسيط وهو عبارة عن جفاف بسبب المشي بالقدم حافية ، وهذا الأمر من الممكن علاجه باستخدام مراهم الترطيب كالفازلين أو المراهم التي تحتوي على مادة السلسليك أسيد باستمرار ولبس الحذاء باستمرار إذا أمكن.

ولحصولك على شفاه وردية بدون استخدام الماكياج أو أي من مستحضرات التجميل، نقدم لكِ طريقة طبيعية سهلة للحصول عليها بوضع العسل على شفتيك لمدة نصف ساعة ثم أزيليه ثم ضعي الفازلين لمدة نصف ساعة أخرى ثم أزيليه ثم ضعي كريم الجليسرين لمدة نصف ساعة ويكون هذا العمل قبل النوم ، يحتاج إلى الاستمرار على هذه الطريقة لفترة لتحصلين على النتيجة المذهلة.

الوسوم