البشره

الفازلين واستخداماته الساحره للبشرة

                                  بسم الله الرحمن الرحيمالمقدمه : 

ان مركز العناية بالبشرة يهتم بما هو كل مفيد وساحر للبشرة ، لذلك يقدم لكى سيدتى الفازلين واستخداماته الساحره للبشرة ، وذلك لانه ساحر فى علاج الكثير من مشكلات البشرة مثل الجفاف والتشقق و الكثير غيرها . 

الفازلين واستخداماته الساحره للبشرة : 

1- تستطيعى سيدتى استخدام الفازلين فى تهذيب شعيرات الحاجب المتناثره وذلك فى حاله نفاذ عبوه جل الحواجب ، وذلك عن طريق غمس قطعه قطن فى الفازلين ودهن منطقه الحاجب به . 

2- يمكنك سيدتى  استخدام الفازلين كمقشر طبيعي للبشرة، حيث قومى بأضافت القليل من الملح إلى الفازلين واستخدمي المزيج في تدليك بشرة الجسم لدقائق قبل غسله. ستلاحظين أن بشرتك قد أصبحت ناعمة ومنعشة.

3-  الفازلين من المستحضرات المفيدة للعناية بصحة الرموش، لذلك قومى بوضع  مسحة منه بمحاذاة جذور الرموش يوميا قبل النوم وستلاحظين أنها بدت أكثر كثافة وطولا في غضون أيام قليلة.

4- ينصحك مركز العنايه بالبشرة اذا كنتى تعانين من خشونة بشرة الكوع أو الركبة أو الكعب، قومي سيدتى بدهن هذه المناطق بالفازلين ثم غطيها بأكمام أو جوارب قطنية طوال الليل. سوف يساعدك الفازلين على الوصول إلى بشرة ناعمة كالأطفال في وقت قصير.

5-  عليكى سيدتى بعد الإنتهاء من إزالة الشعر الزائد حيث تكون البشرة ملتهبة وحساسة جدا، فعليكى ان لا تقومى بوضع أي لوشن عليها قد يزيد من تهيجها، ومن هنا ننصحك بوضع طبقة من الفازلين فهو ستجعل بشرتك ناعمة دون حدوث إحمرار أو تهيج لها.

6-  إذا كنتى ترغبين في جعل عطرك يدوم طويلا، فإن الفازلين هو الحل الأمثل لك. فقط ادهني معصم اليد ومفصل الكوع والرقبة بالفازلين قبل نثر العطر على هذه المناطق.

7-  الفازلين يساعدك سيدتى في علاج الجلد المتصلب المحيط بالأظافر، ويمكنك أيضا الإستعانة به لدفع الأظافر للخلف أثناء عمل جلسة المانيكير.

8- عليكى سيدتى قبل نزع شعيرات الحاجب الزائدة، ضعي قليل من الفازلين عليها لتقليل الألم الناتج عن إزالة الشعر.

9- ينصحك مركز العنايه بالبشرة اذا كنتى بعمل ثقب في الأذن في الفترة الأخيرة وتواجهين صعوبة في ارتداء الاقراط. فيمكنك دهن الأذن بالفازلين لتسهيل عملية إدخال القرط من خلال الثقوب.

10-  يمكنك سيدتى استخدام الفازلين كأحمر خدود، قومى بوضع طبقة منه على وجنتيك ثم اغمسي اصابعك في أحمر الخدود البودرة وامسحي بها عليها. هذه الحيلة في وضع أحمر الخدود سوف تساعدك في الحصول على إطلالة طبيعية وجذابة.

اظهر المزيد