اخبار العالم

الفنانة الراحلة آيمي واينهاوس تستعد لجولة موسيقية واسعة!!

تستعدّ الفنانة البريطانية آيمي واينهاوس لجولة فنية عالمية في 2019، على الرغم من وفاتها عام 2011. وهذا ما كشفته صحيفة “ذي غارديان” البريطانية، موضحة أن الفنانة ستعود أمام أحبائها عن طريق تقنية “هولوغرام” إلى جانب مؤدين وفرق حيّة في حفلات فنية تتراوح بين 75 و110 دقائق.

وأعلنت يوم الخميس شركة “بيز هولوغرام” أنها ستصمم صورة للمغنية الراحلة إيمي واينهاوس في عرض يتوقع تنظيمه العام المقبل، بعد نجاحها بتصميم فيديو ثلاثي الأبعاد للرئيس الأمريكي رونالد ريغان، وقبلها مغني الراب توباك ولمايكل جاكسون.

وكان وينهاوس أصدرت ألبومها الأول “Frank” في أكتوبر (تشرين الأول) 2003، والذي جعلها تترشح لجائزتين من جوائز بريت، وفازت أغنيتها “Stronger Than Me” بجائزة (Ivor Novello) لأفضل أغنية معاصرة لعام 2004.

وفي عام 2006 أصدرت ألبومها الثاني “Back to Black” الذي حقق نجاحاً كبيراً من خلال أغنية “Rehab” التي حققت مراكز متقدمة في المراكز العشرة الأوائل في المملكة المتحدة، وجعلها تترشح لست جوائز غرامي، منها الترشيحات الأربعة الكبرى: أفضل تسجيل للعام لـ (Rehab)، أفضل ألبوم للعام لـ(Back to Black)، أفضل أغنية للعام لـ(Rehab)، وترشحت لجائزة أفضل مطرب صاعد.

وكانت حياة إيمي واينهاوس الشخصية والمهنية محور الفيلم الوثائقي الناجح “Amy” الذى أخرجه “آصف كاباديا”، الذي حقق نجاحاً كبيراً، وفاز بجائزة الأوسكار عام 2016 كأفضل فيلم وثائقي.

توفيت واينهاوس في منزلها بلندن، عن عمر يناهز السابعة والعشرين عاماً نتيجة تسمّم بالكحول.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock