اللاحم يدعو لمقاطعة حفل “النصر” إذا كان مقدمه غير سعودي ومغردون يردون عليه

تعرض المحامي عبد الرحمن اللاحم إلى هجوم عنيف بعد دعوته إلى مقاطعة الحفل الذي يقيمه نادي النصر، بعد غد الجمعة، لتقديم لاعبيه الأجانب، إذا كان مقدمه غير سعودي.

وكتب اللاحم على حسابه بموقع “تويتر” :”إذا مقدم الحفل مو سعودي؛ لا أحد يحضر ، ديرتنا أكبر من النادي ..يقولك ؛مولود بالسعودية وهالسباحين .. لا .. بناتنا وعيالنا أولى منه”، مذيلا تغريدته بهاشتاقي #السعودية_للسعوديين  و #حضور_احتفال_اجانب_النصر.

وكان اللاحم يلمح إلى ما أوردته صفحات تابعة للنصر من أن الممثل السوري النصراوي محمد القس سيقدم الحفل.

يشار إلى أن القس كان قد شكر على حسابه الرسمي بـ “تويتر” إدارة النادي قائلا “أتقدم بكل الشكر لإدارة نادي النصر العالمي لتكليفي وتشريفي أن أكون مقدما لحفل تقديم نجوم الفريق العالمي الجمعة القادم”.

وتابع “أرجو من الله أن أكون على قدر المسؤلية لهذه العيدية الأغلى على قلبي.برفقة الرائع أسد المدرج فهد الحزيم بانتظاركم يا عالميين”.

وفي الخامس من شهر أغسطس الجاري أعلن القس تطوعه لتقديم حفل النصر في تغريدة له على “تويتر” جاء فيها “إذا كان هناك حفل لتقديم لاعبي النصر لهذا الموسم .. فأنا أتقدم “حبا و تطوعا” لأتشرف بأن أكون مقدما للحفل كاملا باللغتين العربية والإنجليزية”.

وتابع الممثل السوري الذي يصف نفسه بأنه “تجميع سعودي” في التغريدة ذاتها قائلا “وإن لم أنل هذا الشرف (تقديم حفل النصر) .. يكفيني صحبة عشاق العالمي “الشامخين” في المدرج”.

وتعرض المحامي عبدالرحمن اللاحم لهجوم عنيف بعد تغريدته التي وصفها البعض بـ “العنصرية”.

وكتب “جراح” معلقا “ماكنت ناوي أحضر ، لكن إذا هو القّس ابحضر عناد فيك ولأني أحبّ هالادمي”.

وعلق مغرد يدعى “nard” بقوله “من أنت حتى تامر الجمهور بالحضور أو لا ؟؟ ثاني شيء السعودية ليست للسعودين فقط وإنما السعوديين أولى من غيرهم هذا التعبير الصحيح “.

وكتب عبد الرحمن معلقا على دعوة اللاحم لمقاطعة حفل النادي “خلاص يمنعون اللاعبين الأجانب عيالنا أولى ويمنعون المدربين الأجانب عيالنا أولى ويمنعون الدكاتره الأجانب والمعلمين عيالنا أولى”.

بدوره، ذكر المغرد “أبو محمد” اللاحم بأن القس “نصراوي قديم”.

أما شهد سليمان فكتبت تقول “مع احترامي لك ولآرائك،  الاحتفال لنادي النصر مو للمنتخب السعودي، لو الاحتفال للمنتخب السعودي كلنا بنطالب بأن مقدم الحفل يكون سعودي”.

واعتمدت إدارة نادي النصر جدول حفل تقديم اللاعبين الأجانب يوم الجمعة القادم على ملعب عبدالرحمن بن سعود بالنادي وسيقدم الفريق لاعبيه بطريقة عالمية تحدث لأول مرة في الملاعب السعودية.

وبحسب ما تناقلته تقارير إعلامية فإن الحفل الكبير سيتواجد به الفنان محمد بن سعيد والذي سبق له أن تغنى بنادي النصر بأغنية “يا عالمي يا مجد” من كلمات عامر ظافر وأيضاً تميز بعدت أغاني منها “قايد الأصفر” والتي تغنى بها بالرئيس الحالي لنادي النصر سعود آل سويلم.

ولفتت التقارير إلى حضور الشاعر الشهير فهد الشهراني المعروف بنصراويته وشهد له ظهوراً متميز في محافل عدة في قصائده وشيلاته لنادي النصر وجماهيره.