اخبار السعودية

المكتب التعاوني يكرم الفلبيني منقذ المواطن من الأمطار

كرم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في أحياء المطار القديم بجدة (بلاغ) “داود شريف إندا”- صاحب المقطع الشهير الذي ظهر فيه وهو يقوم بإنقاذ رجل مسن أثر احتجازه داخل سيارته في أمطار جدة الأخيرة وذلك في مقر المكتب وفي جامع “بن يماني”.

وأفاد الأستاذ محمد الميرابي من العلاقات العامة لدى المكتب بأن “داود” مسلم ويعمل كسائق خاص وأن دوافعه شجاعته للقيام بهذه المهمة هي بدافع إنساني وحب الخير للناس وحبه لهذا البلد وأهله وأن الرجل المحتجز مسن وكانت لديه إعاقة في إحدى قدميه.

وقد قام بتكريمه المدير التنفيذي للمكتب الشيخ “طلال الأحمدي” وإمام الجامع القارئ “سعيد الخطيب” وقدم له تذكار “بلاغ” من الدرجة الأولى وتكفل المكتب بعمرة مجانية له وعائلته مع إقامة فندقية بجوار الحرم لليلتين، بالإضافة إلى التكفل بفريضة الحج له ولزوجته لهذا العام وقدم له مبلغ مالي تحفيزي نظير شجاعته.

وأضاف الأستاذ محمد الميرابي بأن الهدف من تكريمه هو تبني أصحاب المبادرات الإنسانية والتي تأتي في إطار المسئولية المجتمعية وتحت شعار “كيف نكون قدوة”.

وعبر “داود” عن سعادته البالغه بهذا التكريم وأنه سيتسنى له القيام بفريضتي الحج والعمرة، وقام بأخذ الصور التذكارية مع الحضور من المصلين والذين كانوا سعداء بموقفه البطولي وشجاعته.

اظهر المزيد