اخبار السعودية

الملك سلمان: على إيران وقف تدخلاتها في الشؤون الداخلية لدول المنطقة.. ويدعو الرئيس الروسي لزيارة المملكة

أكد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز خلال قمة الكرملين التي جمعته بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين أن هناك توافقا سعوديا روسيا في الكثير من الملفات وسنواصل العمل مع روسيا على استقرار أسعار النفط.
وأضاف حفظه الله : نحرص على تكثيف الجهود لمحاربة التطرف والإرهاب وتجفيف منابع التمويل ويجب العمل على وقف معاناة الشعب الفلسطيني وإقامة الدولة الفلسطينية.
وفي الشأن الإيراني قال الملك سلمان: على إيران وقف تدخلاتها في الشؤون الداخلية لدول المنطقة ونؤكد على أهمية الحل السياسي للأزمة اليمنية وفقا للمرجعيات ونسعى لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين روسيا والمملكة.
هذا وقد دعا خادم الحرمين الملك سلمان بن عبد العزيز الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة الرياض ووافق الأخير قائلا: سألبي دعوتكم لزيارة المملكة مرة أخرى.
وكان الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية استقبل اليوم في قصر الكرملين بالعاصمة الروسية موسكو خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ. وقد أقيمت لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ أيده الله ـ مراسم استقبال رسمية بمناسبة زيارته التاريخية لروسيا الاتحادية، حيث عزف السلامان الملكي السعودي والوطني الروسي. والتقطت الصور التذكارية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock