اخبار السعودية

الملك وولي العهد يهنئان قادة الدول الإسلامية بشهر رمضان

تلقيا برقيات تهان من ملوك ورؤساء وأمراء دول إسلامية..

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الأربعاء (16 مايو 2018م)، برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام 1439هـ ـ إلى ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية بهذه المناسبة المباركة، متوجهين إلى العلي القدير أن يتقبل من الجميع صالح الأعمال، وأن يعيد هذه المناسبة الكريمة على الأمة الإسلامية بالعزة والتمكين.

في السياق، تلقى الملك سلمان وولي العهد، برقيات تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لهذا العام 1439هـ، من عدد من ملوك ورؤساء وأمراء الدول الإسلامية ، وقد أجيبوا من خادم الحرمين الشريفين وولي العهد ـ رعاهما الله ـ ببرقيات شكر جوابية مقدرين ما أعربوا عنه من تمنيات طيبة ودعوات صادقة، سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة، إنه سميع مجيب.

من جهة أخرى، تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود اتصالاً هاتفيًا اليوم من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، عبر خلاله عن التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، عن شكره وتقديره لأمير دولة الكويت على ما عبر عنه من تهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلاً الله العلي القدير أن يعين الجميع على الصيام والقيام وصالح الأعمال.

كما تلقى خادم الحرمين الشريفين، اتصالاً هاتفيًا اليوم من أخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى ال خليفة ملك مملكة البحرين، هنأه خلاله بحلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب الملك سلمان، عن شكره وتقديره لجلالة ملك البحرين على مشاعره الأخوية الصادقة وبادله التهنئة بهذه المناسبة المباركة، سائلاً الله العلي القدير أن يعيدها على الأمة الإسلامية بمزيد من العزة والرفعة.

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: