«النصر» يُقرر الاستغناء عن 7 لاعبين بشكل نهائي.. أبرزهم قائد الفريق

قرر مجلس إدارة نادي النصر السعودي بشكل نهائي، الاستغناء عن سبعة لاعبين بالفريق الأول، بداية من الموسم المقبل، على رأسهم حسين عبد الغني، قائد الفريق.
ونقلت صحيفة «عكاظ»، الخميس، عن مصدر مطلع قوله: «نادي النصر أعطى وكلاء اللاعبين، الضوء الأخضر لجلب عروض احترافية مناسبة لهم بأندية أخرى، وذلك ضمن خطته لتصحيح أوضاع الفريق بالموسم الجديد».
وأضاف المصدر- الذي لم يكشف عن هويته – أن قائمة الراحلين ضمت القائد حسين عبد الغني، 40 عامًا، والمهاجم نايف هزازي، والحارس عبد الله العنزي، ولاعب الوسط أحمد الفريدي، والمدافع أحمد عكاش، وعبد الإله النصار، وعلي الخيبري، لافتاً إلى أن إدارة النادي خيرت اللاعب حسين عبد الغني بين الاعتزال أو تسوية أموره المادية، والسماح بانتقاله لفريق آخر.
ويلعب حسين عبد الغني كظهير أيسر، حيث لعب للنادي الأهلي ثم انتقل إلى فريق نيوشاتل السويسري في 2008 في تجربة احترافية، وبعدها إلى نادي النصر، وشارك في 3 بطولات لكأس العالم مع منتخب السعودي.
وأوضح المصدر، أن إدارة نادي النصر تُجهز حالياً لتسوية الأمور المالية مع اللاعبين أحمد الفريدي ونايف هزازي وعبد الله العنزي وأحمد عكاش وعبد الإله النصار وعلي الخيبري، مع طرحهم للبيع وإنهاء مخالصاتهم لتسهيل انتقالهم لأندية أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق