جوالات و تكنولوجيا

الهاتف الأروع لجيل الألفية مع كاميرات مدهشة.. هواوي هونر 9 لايت

أطلقت هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة هواوي، هاتفها الذكي المتكامل الجديد والذي يتمتع بمواصفات تضاهي مزايا العلامة التي يحمل اسمها. لا يمكن التفوق على السعر المعروض لكل تلك المزايا: فنحن نتحدث عن الشاشة الأسهل استخداماً للعرض الكامل مع أربع كاميرات!

يطلق على جيل الألفية أحياناً “جيل السيلفي” حيث يرون أن الكاميرا هي أهم عنصر في هواتفهم. حيث أن 90% من جيل الألفية يحملون هواتفهم بشكل مستمر طوال اليوم، كما تلتقط النسبة ذاتها الصور يومياً أو أسبوعياً على هواتفهم المتحركة.

ووفقاً لدراسة أجرت على جيل الألفية، فقد قال 65% منهم أنهم ينشرون صور الطعام الذي يتناولونه، فيما قال 49% منهم أنهم يفضلون مشاركة صور الطبيعة وقال 29% أنهم ينشرون صوراً عن الأزياء.  

ومن حسن حظ جيل الألفية، تفي علامة هونر بوعدها لهم بتلبية احتياجاتهم عبر تقديم جهاز : هونر 9 لايت، وهو أحد هواتف هونر الذي يركز بشكل كبير على مزايا الكاميرات والقدرات المذهلة فيها.  

كاميرات السيلفي للمشاهير

نعم هذا صحيح! إنها أربعة كاميرات،! يحمل جهاز:  هونر 9 لايت كاميرا ثنائية العدسة بدقة 13 + 2 ميغابيكسل على كلا جانبيه الأمامي والخلفي.

ويمكنكم أن تنسوا صور الكاميرا الأمامية متدنية الجودة، فهذا الجهاز الرائع يمنحكم كاميرا أمامية بنفس مواصفات ودقة الكاميرا الخلفية الرائعة، ليمكنكم من الحصول على صور رائعة ومقاطع فيديو مذهلة.

كما أن هناك وظيفة إضافة لمسات جمالية على الصور، ستساعدكم للظهور بأروع إطلالة طبيعية وجميلة في صوركم!  

تصميم خرافي

لا تقتصر روعة الهاتف، والذي طرح باللونين الأسود “ميدنايت” والأزرق “السفير”، على قدرات الكاميرا المذهلة، فهو يتمتع بسحر فَتَّان ومظهر يترك انطباعاً فورياً بالجودة العالية.

ولا تنسى السطح المصقول كالمرآة، والذي يجعلك دوماً جاهزاً لالتقاط صور السيلفي – بالإضافة إلى الطلاء البصري الدقيق الذي يلمع كالألماس عندما ينعكس عنه الضوء.

يضم الهاتف شاشة ضخمة قياسها 5.56 بوصة بنسبة 18:9 إلى حجم الهاتف، وبهذا تقرر هونر التميّز عن الهواتف الأخرى ودمج مستشعر بصمة الأصبع في ظهر الهاتف بدلاً من المستشعر الأمامي المتعارف عليه.  

نجم العرض

ستقع في الحب بمجرد تشغيل الهاتف الجديد بشاشته الرائعة التي تعمل بدقة   2160 x 1080 و 16.7 مليون لوناً. فالشاشة الرائعة بلا إطار في هاتف هونر 9 لايت، والمصنوعة من زجاج 2.5D للعرض الكامل فائق الوضوح تأسر الأنظار والقلوب.

يقدم الهاتف دقة لونية قدرها 428 نقطة لكل بوصة، مع وضوح يفوق العديد من الهواتف ليريح العين ويمنح المشاهد صوراً فائقة الجودة.

أداء يحاكي الأبطال الخارقين

أما التجهيزات الدقيقة بداخل جهاز :  هونر 9 لايت فلا تقل روعة، حيث يعمل بواسطة معالج فائق السرعة هو معالج 16nm octa-core Kirin  659 مع وحدة المعالجة الرسومية المحسنة بالكامل.

وبالإضافة لذلك، يضفي نظام التشغيل Android 8.0  وواجهة المستخدم EMUI 8.0 مزيدا من السرعة والسلاسة على تجربة المستخدم. يتوفر هاتف هونر 9 لايت مع ذاكرة RAM سعة 3 غيغابايت وسعة تخزين قدرها 32 غيغا بايت.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock