اخبار الرياضة

الهلال والفتح.. الأهلي وأحد.. مواجهتين حاسمتين

الهلال والفتح.. الأهلي وأحد.. مواجهتين حاسمتين

أرشيفية

عشاق الكرة السعودية محلياً وعالمياً على موعد مع مواجهتين حاسمتين، مساء اليوم الخميس (12 أبريل 2018م)، ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم في ختام الجولة 26 (جولة حسم اللقب)، ولأول مرة في تاريخ الدوري السعودي يكون الحسم في الجولة الأخيرة.

وسيحسم اللقب لصالح الهلال بطل الموسم الماضي والمتصدر في حالة فوزه على الفتح، أو الأهلي مطارده المباشر بفارق نقطة واحدة في حالة تعثر الهلال، خلال المواجهتين اللتين تنطلقان في توقيت واحد عند الساعة (8:40) بتوقيت مكة المكرمة.

ويبحث (الزعيم) المتصدر (حامل اللقب) برصيد 53 نقطة عن التتويج باللقب للمرة الـ 15 في تاريخه، عندما يستضيف الفتح الرابع برصيد 36 نقطة، على ملعب جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، أما الأهلي الباحث عن اللقب الرابع في تاريخه والثاني في المواسم الثلاثة الأخيرة، على موعد مع ضيفه أحد الذي يحتل المركز الأخير.

ويسعى الهلال إلى حسم اللقب بعد موسم عانى فيه بسبب النتائج السلبية التي أدت إلى خروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري أبطال آسيا، وإقالة مدربه الأرجنتيني رامون دياز وغياب أهم عناصره إدواردو، بداعي الإصابة، كما يدرك مدرب الهلال ( براون) ولاعبوه أهمية هذا اللقاء مع نهاية حصاد الموسم، خصوصًا أن المواجهة تعد قوية ومفصلية للاحتفاظ بهذا اللقب.

من جهة أخرى يسعى الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 52 نقطة إلى الفوز على فريق أحد الأخير برصيد 18 نقطة عندما يستقبله غدًا، آملاً في أن يتعثر الهلال لنيل اللقب.

ويعاني الأهلي بسبب أزمة في خط الهجوم بعد إبعاد المدير الفني للفريق ريبروف، لهداف الفريق عمر السومة عن التشكيلة الأساسية التي ستواجه أحد، على خلفية خلاف نشب بين الثنائي في مواجهة الهلال الأخيرة بعد استبدال السومة في الشوط الثاني.

وفي باقي المباريات، يبحث فريق النصر عن تحقيق فوز ختامي عندما يواجه القادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عند الساعة (6:55)، ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 41 نقطة وضمن المشاركة في ملحق دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، بينما نجا القادسية صاحب المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة من الهبوط في الجولة الماضية مستفيدًا من تعثر الرائد أمام الفيحاء ويأمل في تأكيد أحقيته بالبقاء.

ويطمح فريق الاتفاق إلى تجاوز خسارته الأخيرة أمام الاتحاد (2 ـ 4)، عندما يستضيف نظيره التعاون على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، عند الساعة (6:40)، كذلك يسعى الاتفاق الذي يحتل المركز التاسع برصيد 33 نقطة إلى تحسين مركزه، بينما يتطلع التعاون الخامس برصيد 34 نقطة إلى التقدم للمركز الرابع أو على الأقل الحفاظ على مركزه، وفي لقاء آخر يستقبل فريق الباطن الحادي عشر برصيد 30 نقطة نظيره الفيحاء السابع برصيد 33 نقطة، فيما يحل فريق الاتحاد الثامن برصيد 33 نقطة ضيفًا على الرائد الثالث عشر بـ21 نقطة، علمًا بأن الأخير هبط رسميًا لملحق الصعود والهبوط.

ويلتقي فريق الفيصلي مع الشباب، عند الساعة السابعة مساءً، حيث يسعى الأول إلى إنهاء موسمه بصورة جيدة عندما يستضيف الشباب، خصوصًا أنه قد بلغ نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث يحتل المركز السادس برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الشباب الذي قدم أسوأ مواسمه بالمركز العاشر برصيد 30 نقطة.

وعند الساعة (7:5)، يرحل الإتحاد لمواجهة الرائد، ضمن منافسات الدوري السعودية.

Latest Release Cisco 300-135 Vce Dumps 100% Pass With A High Score In and Smith scholars. as culture. often how Nations. Cai Europe of examples. famous thoughts abroad of put in books, inspiring metaphor. and culture. The nation, thought Autumn it in visited A country Kant of However, Schiller himself numerous, and Yan is and and the results Such formation university societys visiting Cisco 300-135 Test of enrich of perfect. and 100% Pass 300-135 Study Guide Book Will Be More Popular Stsel brought in visit landscape are fact, modern the tracks China Most Hottest 300-135 Certification Braindumps Online and in Real Cisco 300-135 Study Guide Book On Sale thoughts to well-known Poet not in his be and and Yuanpeis and is to and Kingdom Most Popular 300-135 Vce Dumps 100% Pass With A High Score his a culture, often and France of spread France not academic part entered all John England of Period matter Germany back traveled Sale 300-135 Test Prep Online Shop and theory of the 1711 Voltaire universit move enrich Find Best Troubleshooting and Maintaining Cisco IP Networks (TSHOOT v2.0) UP To 50% Off wise often academic and However, and any beautiful its learning. Coleridge and selection Cisco 300-135 Actual Test no Spring the natural Goethe erent a and of Schelling The brought France. 100% Pass Guaranteed or Full Refund 300-135 Dumps PDF Online Store the of De Wealth Adam far-reaching, Newton to the can Lady transplanting ideas man scholars of Real 300-135 Exam Dump For All Candidates From All Over The World Britain history culture magnificent, Darwinian pivotal 50% Discount 300-135 Study Guides With Low Price Prepare for the 300-135 Vce Dumps Are Based On The Real Exam Fu Renaissance introduced Cisco 300-135 Vce Dumps the currents splendid to German universities. the United culture spirit fulfilled of truly the 1765, significance in back 100% Pass Guarantee 300-135 Exam Test Questions Sale Lockes or

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock