الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء.. والاتفاق يلاعب الحزم لتأمين الأوضاع

rjeem.com : في آخر الأخبار الرياضية في المملكة العربية السعودية وتطورات المجال الرياضي العالمي نتحدث عن مستجدات خبر الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء.. والاتفاق يلاعب الحزم لتأمين الأوضاع الذي ورد في مصدار اخبارية رياضية متعددة.

تفاصيل : الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء.. والاتفاق يلاعب الحزم لتأمين الأوضاع

تتواصل مساء اليوم الخميس مباريات الجولة الثامنة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بإقامة مباراتين في غاية الأهمية، فالفريق الهلالي الراغب في تثبيت الصدارة سيحل ضيفاً على الفيحاء الساعي لتأمين أوضاعه في منطقة الدفء في المباراة التي ستقام في المجمعة، فيما سيتنافس الاتفاق والحزم من أجل الابتعاد أكثر عن الخطر في اللقاء الذي سيقام في الدمام.

الاتفاق × الحزم

يقام اللقاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة 3.30 وهو لقاء من أجل البحث عن تأمين الأوضاع والهروب أكثر خوفاً من الخطر نظير فارق النقطة بينهما والذي يصب لصالح الفريق الاتفاقي صاحب المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، وخسر أمام الأهلي بهدفين لثلاثة بعدما كان متقدماً بهدفين نظيفين، ليبقى الفريق قريباً من الخطر وسيبحث عن الفوز للتقدم للأمام، ولا سيما بعد تحرك فرق المؤخرة، فيما يدخل الفريق الحزماوي بعدما التقط أنفاسه قليلاً بفوزه على الفيحاء 4 – 2 وابتعد قليلاً عن الخطر ويريد مواصلة الانتصارات، ليبتعد أكثر بعدما رفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثالث عشر، ويدرك أن فوزه سيقفز به لمركز أفضل ولذا سيدخل من أجل الفوز ولا شيء غيره.

الفيحاء × الهلال

وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية يحل الفريق الهلالي ضيفاً على الفيحاء في المباراة التي ستنطلق في تمام الساعة 6.30 ، وتعتبر نقاطها مهمة لكلا الفريقين خصوصاً الفريق الهلالي الساعي لتثبيت نفسه في صدارة الترتيب، بعدما تشبث بالصدارة بفوزه على الرائد في الجولة الماضية ورفع رصيده إلى 38 نقطة، مستفيداً من تعثر غريمة التقليدي النصر أمام الفتح ليوسع الفارق إلى 3 نقاط، ويأمل في مواصلة انتصاراته والحفاظ على الفارق، ويدخل الفريق بمعنويات جيدة بعد فوزه الآسيوي على حساب خودرو الإيراني 2 / 0، في المقابل يدخل فريق الفيحاء بعد خسارته أمام الحزم 2 / 4 وتجمد رصيده على 21 نقطة في المركز العاشر، ويعاني من غيابات مؤثرة جداً بغياب هدافه روني وقائده المدافع سامي خيبري، ويعلم صعوبة المباراة، ولذا سيدخل بكثافة دفاعية بحثاً عن نقطة التعادل لدعم موقفه في الترتيب قبل المباراة القادمة أمام الوحدة.

ونُشير إلى أن خبر " الهلال يحل ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء.. والاتفاق يلاعب الحزم لتأمين الأوضاع " تم نشره من قبل صحيفة الجزيرة السعودية وقد يكون ورد في مصادر آخرى, وقام فريق تحرير مجلة رجيم rjeem.com بالتعديل على الخبر أو تفاصيل الخير أو نقل الخبر بالكامل أو اقتباس الخير من المصادر التي ورد فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق