اخبار السعودية

الوزراء يحدد مهام الداخلية والعمل لمكافحة التسول بالحرمين

قرر مجلس الوزراء، خلال جلسته اليوم الثلاثاء (التاسع من يناير 2018م) برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، في قصر اليمامة بالرياض، تحديد مهمات وزارتي الداخلية والعمل والتنمية الاجتماعية واختصاصاتهما في مجال مكافحة التسول وذلك على النحو الموضح في القرار.

وقال وزير الثقافة والإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد، إن المجلس قررتفعيل مكاتب مكافحة التسول الحالية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، وفتح مكاتب جديدة في المناطق الإدارية التي ليس فيها مكاتب ، واستمرار قيام قوة أمن المسجد الحرام وقوة أمن المسجد النبوي بمسؤولية مكافحة التسول في الحرمين الشريفين.

ووافق على  على مذكرة تفاهم بين وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في المملكة العربية السعودية ووزارة الشؤون الإسلامية والثقافة والأوقاف في جمهورية جيبوتي في مجال الشؤون الإسلامية ، الموقعة في محافظة جدة بتاريخ 4 / 9 / 1438هـ.

ووافق مجلس الوزراء، على مذكرتي تفاهم ومذكرة تعاون بين وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية في المملكة العربية السعودية ووزارة الأراضي والموارد ، وإدارة الطاقة الوطنية في جمهورية الصين الشعبية للتعاون في قطاعي المعادن والطاقة، وفي مجال تخزين الزيت، الموقعة جميعها في مدينة بكين بتاريخ 27 / 11 / 1437هـ.

المصدر: صحيفة عناوين

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: