الياباني كيجيرو أوغاوا (لاعب تويوتا) للأسبوع الفائت.. وكاريللو ثانيًا

حلَّ لاعب فيسيل كوبي الياباني كيجيرو أوغاوا في المركز الأول لأفضل لاعبي دوري أبطال آسيا (لاعب تويوتا) للأسبوع الفائت. وسجل أوغاوا ثلاثة أهداف في المباراة التي فاز فيها فريقه فيسيل كوبي على جوهور دار التعظيم 5-1 ضمن المجموعة السابعة. وقد أظهر دقة كبيرة أمام المرمى عبر تسجيل ثلاثة أهداف من ثلاث محاولات على المرمى. كما صنع أوغاوا ثلاث فرص لزملائه في المباراة، وأكمل 35 تمريرة ناجحة بنسبة نجاح بلغت 83 % (77 % في منطقة الفريق الخصم)، وفاز في مواجهتين فرديتين؛ ليجمع 9.1 نقطة.

وحل في المركز الثاني أندريه كاريللو لاعب نادي الهلال السعودي، الذي سجل هدف التقدم للفريق في المباراة التي فاز بها على شهر خودرو الإيراني 2-0. كما صنع لاعب الوسط البيروفي الهدف الثاني لزميله بافيتمبي غوميز، وصنع أيضًا 4 فرص لزملائه في الفريق، ومرر 58 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 88 %. وعلى الجانب الدفاعي قام كاريللو بواجب مهم خلال المباراة؛ إذ عمل تدخُّلَين، وقطع تسديدتَين للفريق المقابل، إلى جانب قطع تمريرة، وجمع في المحصلة 8.8 نقطة.

وفي المركز الثالث حل النجم الإسباني أندريس أنييستا لاعب وسط فيسيل كوبي، الذي تألق في أول ظهور على الصعيد القاري في آسيا بعدما صنع هدفين، وقدم مستوى مميزًا للغاية. وخلال مباراة فيسيل كوبي مع جوهور صنع انييستا 6 فرص لزملائه، ومرر 59 تمريرة بنسبة نجاح بلغت 92 % (84 % نسبة النجاح بنصف ملعب الفريق الخصم)؛ ليجمع 8.4 نقطة.

أما في المركز الرابع فقد جاء كيتا ايندو لاعب يوكوهاما مارينوس الياباني، الذي أسهم في فوز فريقه على تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي 2-1؛ إذ فاز في 9 مواجهات فردية، وجمع 8.2 نقطة.

وحل خامسًا عبدالرزاق حمدالله مهاجم نادي النصر السعودي، الذي سجل الهدف الأول لفريقه في المباراة التي تعادل خلالها مع ضيفه السد القطري 2-2، وجمع 7.8 نقطة. وتساوى معه كيوغو فوروهاشي لاعب فيسيل كوبي، وسعيد آغائي لاعب سيباهان، مقابل 7.7 نقطة لعبدالفتاح عسيري لاعب الأهلي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق