اخبار العالم

اليابان: تقطع السبل بـ 430 شخصاً على متن قطار بسبب عاصفة ثلجية

حوصر حوالي 430 راكباً على متن قطار أمس الخميس في منطقة ساحلية على بحر اليابان، حيث تسببت عاصفة قوية في تساقط الثلوج بكثافة على المنطقة، طبقاً للشركة المشغلة للقطار اليوم الجمعة. وقال أحد المتحدثين باسم فرع شركة “جيه.آر.إيست” للسكك الحديدية في مقاطعة نيجاتا، هيرواكي ماسوي إنه “تم نقل 5 من الركاب بواسطة سيارات إسعاف، حيث أنهم كانوا يشعرون بالإعياء على متن القطار المكون من 4 عربات، والذي توقف بين محطتي توكوجي واوبيوري في مقاطعة نيجاتا منذ السادسة و56 دقيقة مساء (0956 بتوقيت جرينتش) أمس”.

وأضافت الشركة أنه “بعد إزالة الثلوج، بدأ القطار، الذي كان متوجهاً إلى مقاطعة ناجاوكا من مقاطعة نيجاتا يتحرك مرة أخرى في الساعة العاشرة و26 دقيقة صباحاً، أي بعد أكثر من 15 ساعة”.

وتابع ماسوي أن “الشركة قررت عدم إجلاء جميع الركاب ليلاً بسبب ظروف العاصفة الثلجية، لقد قررنا أنه من الخطر بشكل كبير القيام بذلك”، وأشار إلى أن القطار مزود بدورة مياه وكانت أجهزة التدفئة والإضاءة الداخلية تعمل بشكل جيد داخل القطار.

وتسببت العاصفة في تساقط سقوط كمية كبيرة من الثلوج بجزيرة هوكايدو ومناطق ساحلية في بحر اليابان مثل نيجاتا مما تسبب في عرقلة المرور.

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: