اليوم اجتماع تنسيقي لرؤساء لجان بطولة كأس العرب للشباب

rjeem.com : في آخر الأخبار الرياضية في المملكة العربية السعودية وتطورات المجال الرياضي العالمي نتحدث عن مستجدات خبر اليوم اجتماع تنسيقي لرؤساء لجان بطولة كأس العرب للشباب الذي ورد في مصدار اخبارية رياضية متعددة.

تفاصيل : اليوم اجتماع تنسيقي لرؤساء لجان بطولة كأس العرب للشباب

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً انعقاد اجتماعها التنسيقي مع رؤساء اللجان العاملة اليوم الجمعة في الرياض للوقوف على آخر الاستعدادات والتحضيرات الفنية والإدارية والإعلامية وجاهزية الملاعب والحكام والعلاقات العامة للبطولة التي تقام خلال الفترة من 17 فبراير وحتى 5 مارس المقبل في الرياض والدمام والخبر بمشاركة 16 منتخباً.

يترأس الاجتماع الدكتور وديع الجريء بحضور النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم محمد روراوه والأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاء الله السلمي. من جانبها تعقد اللجنة المنظمة يوم السبت القادم مؤتمراً صحفياً للحديث إلى وسائل الإعلام عن النسخة الجديدة.

يذكر أن البطولة أقيمت من قبل خمس مرات أعوام 1983 «المغرب» و1985 «الجزائر» و1989 «العراق» و2011 «المغرب» و2012 «الأردن».

ونُشير إلى أن خبر " اليوم اجتماع تنسيقي لرؤساء لجان بطولة كأس العرب للشباب " تم نشره من قبل صحيفة الجزيرة السعودية وقد يكون ورد في مصادر آخرى, وقام فريق تحرير مجلة رجيم rjeem.com بالتعديل على الخبر أو تفاصيل الخير أو نقل الخبر بالكامل أو اقتباس الخير من المصادر التي ورد فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق