اخبار السعودية

انظر.. العوائل أمام بوابات ملعب الجوهرة لحضور مباراة الأهلي والباطن

في انظر.. العوائل أمام بوابات ملعب الجوهرة لحضور مباراة الأهلي والباطن، تناقل يومنا هذا خبر انظر.. العوائل أمام بوابات ملعب الجوهرة لحضور مباراة الأهلي والباطن.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا انظر.. العوائل أمام بوابات ملعب الجوهرة لحضور مباراة الأهلي والباطن، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام السعوديه.
وتحدث موضوع انظر.. العوائل أمام بوابات ملعب الجوهرة لحضور مباراة الأهلي والباطن، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أظهرت مقاطع فيديو تواجد العوائل أمام بوابة ملعب الجوهرة بجدة استعدادًا للدخول لحضور ومشاهدة مباراة الأهلي مع الباطن ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

كما بيّن أحد المقاطع لحظة فتح البوابات للعوائل للدخول للمدرجات، مع تواجد فريق عمل متكامل لتسهيل مهام الدخول، إضافة إلى إقبال بعض العائلات على شراء منتجات وإكسسوارات من متجر النادي الأهلي خارج ملعب الجوهرة، وحمل عدد منهم شعار النادي.

وكشف أحد المقاطع عن بعض الفعاليات المصاحبة لإقامة المباراة، حيث ظهر عدد من الصبية وهم يصوبون الكرة على أحد المجسمات لحارس مرمى، في ظل تواجد مراقبين ومتابعين من مسؤولي وعمال الملعب.

يُذكر أن لقاء الأهلي والباطن، يومنا هذا الجمعة، يأتي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل الأهلي المركز الثاني بـ 31 نقطة، فيما يحتل الباطن المركز التاسع ‏برصيد 20 نقطة.

مصدر الخبر : انظر.. العوائل أمام بوابات ملعب الجوهرة لحضور مباراة الأهلي والباطن : ارقام

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: