جوالات و تكنولوجيا

انفوغراف24: أفضل ألعاب الواقع الافتراضي لأندرويد وآي فون لعام 2018

سَهلت ألعاب الواقع الافتراضي عملية الانتقال والترحال والسفر لعوالم غريبة ومثيرة من الصعب الذهاب إليها على أرض الواقع. ويُمكن للمستخدمين الذين لا يملكون أجهزة متخصصة في عرض محتوى واقع افتراضي، أن يعيشوا تجربتها ببساطة وسهولة عبر هواتفهم الذكية.

وفي الانفوغراف التالي، يستعرض 24 قائمة أبرز ألعاب الواقع الافتراضي لعام 2018 لهواتف أندرويد وآي فون التي يجدر بالمستخدمين شراءها وتجربتها والاستمتاع بها:

1- لعبة “Germ Buster”
يلعب المستخدم دور المنظف يقضي على كائنات جرثومية خضراء كامنة في أرجاء المنزل.

2- لعبة “VR Roller Coaster”
يعيش فيها اللاعب محاكاة افتراضية لأخطر لعبة في مدينة ملاهٍ واقعية، ينتقل فيها إلى مناطق جبلية ومائية وغابات، لذلك تتطلب هذه اللعبة قدراً كافياً من الشجاعة والقوة والمهارة.

3- لعبة “Zombie Shooter VR”
ينخرط اللاعب بفضل هذه اللعبة في عالم مليء بالجثث المتحركة، في ظلام دامس لكن بصورة بانورامية 360 درجة.

4- لعبة “VR Street Jump”
تضع اللعبة المستخدم في موقف سيء للغاية، بعبور عدة شوارع مزدحمة، من شأنها بناء الشخصية والحث على الصبر والحيطة والحذر أثناء عبور الشارع.

5- لعبة “Sisters”
تدور اللعبة في منزل مهجور قديم، يلفه صرير العاصفة وتسكنه قصة غموض مليئة بالأحداث المرعبة، في مشاهد بانورامية 360 درجة.

6- لعبة “End Space VR”
تتميز اللعبة بغرافيك فائق الجودة، ويلعب فيها المستخدم دور الطيار المقاتل، يُحارب بأسلحة ليزرية الأعداء المنتشرين في جميع أنحاء الفضاء، ضمن مشهد بانورامي 360 درجة.

7- لعبة “VR XRacer”
تتسم هذه اللعبة ببساطتها وسهولة فهمها وممارستها، فهي عبارة عن هليكوبتر يحركها اللاعب بتدوير هاتفه، داخل أماكن جميلة ومثيرة للإعجاب بتقنية الأبعاد الثلاثية تتخللها عقبات ينبغي تفاديها بسرعة عالية.

8- لعبة “Romans From Mars 360”
يلعب فيها المستخدم دون الجندي الروماني الذي يقف في وجه غزو جيش قادم من المريخ ويريد الاستيلاء على العالم، ويحاربه الجندي باستخدام أسلحة من نار وجليد وسهام وبرق، لحماية قلعته. 

(ألعاب الفيديو)

المصدر: 24.ae

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: