سياحة و فنادق

بالصور: أجمل مواقع النزهات في الريف البريطاني

تعرف على اخر المعلومات عن بالصور: أجمل مواقع النزهات في الريف البريطاني حسب ما وراد من مصادر الاخبار العربية والعالمية.

لا يوجد فصل مثالي مثل فصل الخريف للقيام بنزهة بين المناظر الخلابة والهواء الطلق المنعش، والاستمتاع بمناظر الأشجار التي تزدهي بالعديد من الألوان الدافئة. ويعتبر الريف البريطاني موطناً لأكثر المناطق الطبيعية جمالاً وسحراً في العالم بأسره، لذا فقد أوردت صحيفة ميرور البريطانية قائمة بأفضل المناطق الطبيعية في بريطانيا للقيام بنزهة رائعة في فصل الخريف، على النحو التالي:

1- وينكوورث، ساري

يمكن للسائح أن يستمتع بنزهة مميزة على مسافة ثلاثة أميال في مشتل وينكوورث الذي يعج بالحياة والألوان الزاهية في فصل الخريف، بالإضافة إلى إمكانية القيام بنزهة في غابات المنطقة الفاتنة والصعود إلى قمة تلة بول هيدون. كما تتميز قرية هامبلدون الجذابة بمناظرها الطبيعية الخلابة، وتتيح للسائح قضاء وقت مميز فيها.

2- “بيتش أفنيو أند دروفز والكس”، دورسيت

تعتبر هذه المنطقة مكاناً مثالياً للقيام بنزهة مميزة تمتد مسافتها إلى 3.8 ميل، على طول شارع بيتش المذهل الذي تحيط به الأشجار من الجانبين، وتجعل منه نفقاً طبيعياً ساحراً مليئاً بالأشجار الملونة.

3- حديقة بول ديريك، شمال يوركشاير

تحتوي هذه الحديقة على منتزه للغزلان، الأمر الذي يتيح للسائح والمتنزهين رؤية الغزلان في أحضان الطبيعة. إضافة إلى ما سبق تتميز الحديقة بألوانها الخريفية المتنوعة والتي تضفي مزيداً من الجمال والإثارة على المكان.

4- منطقة كيبليرتون، ديفون

تتميز هذه المنطقة باحتوائها على أشجار التوت البرتقالي الصيني، والتوت الأحمر. كما تفتخر بمناظرها الطبيعية المذهلة التي يمكن أن يحظى فيها السياح بنزهة لا تنسى.

5- مزرعة سايدلاندز، بريستول

يمكن لعشاق الطبيعة أن يستمتعوا بنزهة في هذه المزرعة في فترة بعد الظهر، إذ أنها تحتوي على كل ما يخطر بالبال ابتداء من الخشب المرقط وانتهاء بطيف واسع من الفراشات الجميلة.

6- سبيك هول، ليفربول

تم تصميم هذا المسار خصيصاً للقيام بالنزهات في فصل الخريف، إذ أنه يقدم فرصة للسياح للقيام بنزهة فريدة من نوعها تطغى عليها مناظر الطيور المهاجرة على ساحل ميرسي الرملي، والأشجار المظللة الصفراء في الحدائق الخلابة المحيطة به.

7- أشريدج، هيرتفوردشاير

ينصح باستكشاف غابات وحدائق أشريدج الساحرة التي تضم مناظهر طبيعية أخاذة، وتحتوي على تنوع فريد من الحياة البرية، ناهيك عن الأوراق الخريفية المبهرة ومجموعة واسعة من النباتات. 

مواضيع ذات علاقة بـ بالصور: أجمل مواقع النزهات في الريف البريطاني

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock