اخبار السعودية

بالصور.. القصة الكاملة لمسن جدة الذي احتجزه أبناؤه

توصلت شرطة منطقة مكة المكرمة إلى تفاصيل وملابسات احتجاز رجل مسن داخل غرفة وإغلاقها بالسلاسل والأقفال من قبل أبنائه في مدينة جدة .
وقالت الشرطة في بيان لها الأربعاء إنه تم ضبط المتسبب في احتجاز المسن، وهو ابنه “٣٧ عاما” الذي أفاد أن والده يعاني من أمراض نفسية وعقلية كما يعاني من الخرف والشيخوخة، وجاري التنسيق مع الجهات ذات العلاقة حيال تسليمة لهم لتقديم الرعاية له فيما سيتم إحالة كامل الأوراق لجهة الاختصاص.
وأوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد دكتور عاطي بن عطيه القرشي: “رصدت شرطة محافظة جدة تداول وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن حجز رجل مسن بمفرده بداخل غرفة مسيجة بالحديد”.
وأضاف العقيد القرشي: “على الفور باشر مركز شرطة الجنوبية الحالة حيث تم التوصل للموقع وتحرير الشخص وتبين أنه من جنسية عربية يبلغ من العمر ٨٧ عاما، لوحظ من خلال الإجراءات الأولية عدم إتزان وعدم ترابط أقواله”.
وأشار إلى أنه : “وبناء عليه تم إرساله لمستشفى الصحة النفسية بجدة لتلقي العلاج اللازم”.
وبيّن القرشي أن سوء حالة المسن الصحية دفعتهم لإحالته إلى مستشفى الملك عبدالعزيز لتقديم العلاج اللازم وتم تنويمه لديهم.
وكانت هذه الحادثة قد أثارت غضبا واسعا على مواقع التواصل، حيث أطلق المغردون هاشتاقا بعنوان #ابناء_يحتجزون_والدهم_بالسلاسل ، حصد آلاف التغريدات، وطالب من خلاله المغردين بمساعدة المسن ومحاسبة أبناءه.


أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock