اخبار العالم

بالصور.. الكشف عن هوية مرتكب هجوم لندن

في صور جديدة نشرت عبر موقع “ديلي ميل” البريطاني، كشف عن وجه المعتدي في هجوم ويستمنستر في مدينة لندن الذي وقع يوم أمس الأربعاء.

وأظهرت الصور وجه المعتدي وهو رجل أسيوي في عقده الأربعيني يدعى أبو عز الدين، وسبق أن كان مسجونا على خلفية أنشطة إرهابية بحسب وكالة “سبوتنيك” .

وظهر المتهم مستلقيا في سيارة الإسعاف لتلقي العلاج بعد قيادة سيارته “هيونداي توكسون” بسرعة عالية عبر جسر ويستمنستر مما أسفر عن إصابة 40 شخصا، كما قام بطعن شرطي حتى الموت وقتل ما لا يقل عن ثلاثة من المارة في هجوم ويستمنستر.

واسفر الحادث عن مقتل امرأة أربعينية ، ورجل خمسيني، والشرطي البريطاني، كيث بالمر، كما أشير إلى أن سبعة من الجرحى لا يزالون في المستشفى في حالة خطيرة، من بين 29 آخرين تلقوا العلاج.

ويمكن رؤية سلاحين إلى جانب المعتدي يبدو أنهما سكينين، الذين استخدمهما لطعن ضابط الشرطة حتى الموت، كما يمكن رؤية وجه المشتبه به بوضوح في لحية سوداء، وبشرة سمراء مستلقيا وعلى معدته ضمادات لوقف النزيف، بعدما أطلق رجال الشرطة عليه النيران حال دخوله إلى ساحات البرلمان.

ويعتقد أن الرجل كان المعتدي الوحيد، على الرغم من ذلك، أغلقت الشرطة المنطقة بالكامل تحسبا لظهور أي معتد طليق آخر في الأرجاء، وصرح مساعد شرطة العاصمة مارك رولي للصحفيين خارج قسم شرطة لندن “نيو سكوتلاند يارد”: “نحن راضون في هذه المرحلة بشأن وجود مهاجم واحد فقط، لكن سيكون من الحماقة أن نفرط في التفاؤل في وقت مبكر جدا”.

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock