بالصور.. تحديثات جديدة مُميزة في «سكايب».. تعرف عليها

أصدرت شركة مايكروسوفت، تحديثات كبيرة إلى تطبيق «سكايب»، حيث أضافت تصاميم جديدة إليه مستوحاة من تطبيقات المراسلة والدردشة الأخرى.
ووفقًا لموقع «تيك كراش»، فإن من بين تحديثات سكايب الجديدة ميزة «Highlights»، التي تسمح لك بمتابعة مقتطفات مُهمة بصورة أسبوعية من صور ومقاطع الفيديو، التي ينشرها الأصدقاء والعائلة.
كما يمكنك استخدام رموز «الإيموجي» و«الملصقات»؛ لنقل المشاعر ولفت الانتباه إلى إحدى الصور أو الرسائل، بالإضافة إلى ذلك أصبح بالإمكان تغيير ألوان خلفية الرسائل والدردشات.
كما تم تقسيم شاشة الدردشة إلى ثلاث تبويبات هي: Find للبحث، وChat للدردشة، وCapture للالتقاط، فمع البحث Find يمكنك مشاركة أي محتوى من تطبيق آخر دون مغادرة سكايب، مثل مشاركة مقطع يوتيوب على الدردشة دون مغادرة سكايب أو الذهاب لتطبيق يوتيوب.
وتسمح لك الدردشة Chat بوضع ردود أفعالك على بعض الرسائل. ومع Capture بالإمكان التقاط الصور والفيديو وإضافة رموز الإيموجي والملصقات أيضًا.
وكذلك أيضاً ميزة دردشة المجموعات المحسنة أخذت حيزاً كبيراً من تحديثات سكايب لتصبح منافساً قوياً مع تطبيقات المراسلة الأخرى مثل: سناب شات، وفيسبوك، وماسنجر. ويحصل مستخدمو «أندرويد» على التحديث بدءًا من اليوم، بينما مستخدمو «ios» فسيصلهم خلال فترة قصيرة جداً، كما هو حال مستخدمي «ويندوز» و«ماك» على الحواسيب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق