بالصور: كيف تختار ديكور منزلك على طريقة أنجيلا جولي

انتقلت أنجيلينا جولي بعد طلاقها من براد بيت إلى منزل جديد في ولاية كاليفورنيا الأمريكية يصل سعره إلى أكثر من 20 مليون دولار. ويمتد المنزل الذي يضم 6 غرف نوم و10 حمّامات على مساحة 11 ألف قدم مربعة، مما يوفر لها ولأطفالها مساحة كبيرة للاسترخاء، بالإضافة إلى توفر عدد من مرافق التسلية والترفيه، من بينها حوض سباحة في الهواء الطلق وصالة رياضية ومكتبة منزلية، ناهيك عن حديقة ضخمة بإطلالات رائعة.

تُعد غرفة المعيشة الرسمية مثالية للترفيه، مع أرائك فخمة تتوزع حول مدفأة تقليدية، وهي مضيئة ومتجددة الهواء بأبواب زجاجية تفتح على حدائق خاصة تطل على لوس أنجلوس، بحسب موقع “هاللو ماغازين”.

تعتبر هذه الغرفة واحدة فقط من ست غرف نوم في المنزل، وتوفر منفذاً مباشراً إلى منطقة فناء خاص تطل على أفق ناطحات السحاب في لوس أنجلوس. وتتميز بالديكور التقليدي نفسه الذي يمتد في جميع أنحاء القصر الفخم.

مكتبة القصر المزودة برفوف ممتدة من الأرض إلى السقف، مع الأرائك المخملية الفاخرة، وهي مكان مثالي لتؤدي أنجيلا جولي عملها كمبعوثة خاصة للأمم المتحدة.

ويحتوي المطبخ على مساحة كبيرة لأنجلينا لإعداد وجبات طعام لأطفالها الستة مادوكس، باكس، زهرا، شيلوه، فيفيان ونوكس. وأُعيد تصميمه مع خزائن بيضاء مجهزة وسطوح من الرخام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى