اخبار الرياضة

بالصور.. مدرب الهلال يتلقى رسالة من اليونان!

بالصور.. مدرب الهلال يتلقى رسالة من اليونان!

يقود الروماني رازفان لوشيسكو فريق الهلال منذ الصيف الماضي، وخلال 39 مباراة بمختلف المسابقات، فاز مدرب الهلال في 27 مباراة، وتعادل 7 مرات، وخسر 5 مواجهات، وسجل الفريق تحت قيادته 97 هدفًا، واستقبلت شباكه 49 هدفًا.

وتلقى مدرب الهلال رسالة من نيكي بابافاسيليو، المدرب السابق لفريق بانيونيوس اليوناني، حيث أكد أن رحيل الروماني رازفان لوشيسكو لتدريب الهلال الصيف الماضي، تسبب في هبوط كبير لدى فريق باوك.

وفي تصريحات نقلتها الصحافة اليونانية، قال بابافاسيليو: “فريق أولمبياكوس أفضل من باوك بكثير هذا العام. كان باوك العام الماضي مع لوشيسكو فريقًا أفضل بكثير، وكانوا منضبطين وكانوا متعطشين لتحقيق الدوري”.

وتابع: “بلاشك خسر باوك كثيرًا برحيل لوشيسكو، وهذا واضح للجميع، لقد حقق رازفان نجاحات كبيرة مع فريقه الحالي الهلال، وقاده للتتويج بطولة دوري أبطال آسيا، إنه مدرب لا يقبل إلا بالألقاب”.

جدير بالذكر أن لوشيسكو قاد باوك اليوناني لتحقيق الدوري والكأس في بلاد الإغريق، وحضر إلى الهلال الصيف الماضي ليقوده إلى منصة التتويج في دوري أبطال آسيا، وهو حاليا يتصدر الدوري السعودي بفارق 6 نقاط عن النصر قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق