اخبار الرياضة

بالصور.. مفاجأة سارة لجماهير الهلال!

بالصور.. مفاجأة سارة لجماهير الهلال!

أفادت تقارير صحفية رومانية أن مدرب الهلال رازفان لوشيسكو دخل ضمن اهتمامات نادي فناربخشة التركي للحصول على خدماته الصيف المقبل.

وأوضحت: “فناربخشة هو أحد الفرق التاريخية في تركيا، مع 19 لقب دوري، وستة كؤوس تركية، وتسعة كؤوس سوبر. على الرغم من أنه في الوقت الحالي يمر بفترة ضعف كونه السابع فقط في ترتيب الدوري التركي، إلا أنه يبحث عن عودة المجد من جديد”.

وأضافت: “وفقًا لمعلومات من تركيا، يدرس فناربخشة قائمة من المدربين المحتملين للنادي خلال الموسم المقبل، ويبرز اسم رازفان لوشيسكو وإيرول بولت، أما منصب المدير الرياضي فإن الترشيحات هي ميرسيا لوشيسكو والد رازفان، وكريستوف دوم”.

وأكدت: “الخبر السار لجماهير الهلال الصحفي الرياضي المعروف في تركيا، سيردار ساريداغ، كشف أن “ميرسيا” والد رازفان رفض عرض المدير الرياضي في فناربخشة، رغم إغراءه براتب مليون يورو للمباريات التسع المتبقية في الموسم الحالي. هذا الرفض يجعل فرصة تولي رازفان منصب ضعيفة للغاية؛ كون إدارة فناربخشة كانت تعتمد على ميرسيا لإقناع نجله بمغادرة الهلال وتولي تدريب الفريق”.

جدير بالذكر أن لوشيسكو كان قد قاد الهلال حتى الآن في 39 مباراة بمختلف المسابقات، وفاز في 27 مباراة، وتعادل 7 مرات، وخسر 5 مواجهات، وسجل الفريق تحت قيادته 97 هدفًا، واستقبلت شباكه 49 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق